خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس الغرف والبورصات التركية يزور مصر على رأس وفد رجال أعمال غدا

السبت، 28 يناير 2017 09:37 ص
رئيس الغرف والبورصات التركية يزور مصر على رأس وفد رجال أعمال غدا المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة المصرى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل رفعت هيسارجيكلى أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، ويصاحبه وفد مكون من 10 رجال أعمال رفيعى المستوى، مصر غدا الأحد، بدعوة من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بهدف تنمية الاستثمار فى مصر.

 

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، بالقاهرة فى 30 يناير 2017 منتدى الأعمال المصرى التركى، بمشاركة رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، وكبار المسئولين بالشركات التى تعمل فى مجالات الصناعات الهندسية والكيمائية والنسجية والمغذية والطاقة، والزراعة، والخدمات، بالإضافة إلى كبار المستثمرين الأتراك بمصر.

 

وسوف يعرض على الجانب التركى، المشاريع العملاقة فى مصر، بالإضافة إلى مجالات الاستثمار فى القطاعات المختلفة، ويعقبه لقاءات بين وفدى الاتحادين على هامش منتدى الأعمال بهدف تنمية الاستثمارات المشتركة.

 

ومن المقرر أن يقـوم المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة المصرى، باستقبال الوفد خلال الزيارة لبحث سبل التعاون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر مهنا

لماذا

لماذا ندعوا الاتراك ليأتو الى بلادنا وهم الذين يأوون من يدبرون لخراب بلادنا بل ويساعدونهم بالاعمال المخابراتيه ويمدونهم بالاموال لتدمير بلادنا وبعد ذلك ندعوهم ليأتو الى بلادنا ويقوموا بتهريب العمله الصعبه تحت بند الارباح ( يعنى هما يكسبو ويخربوا بتنا) حسبنا الله وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

الا يمكن الانتظار حتى يغور القردوغان

او على الاقل اخذ الاحتياطات المطلوبة تجاه هؤلاء حتى لاياتى فى وسطهم متسللين من اللى ما يتسموش اياهم يجب عمل اللازم نحو التحرى عنهم ومنع الخونه كارهى اوطانهم من الدخول ثانية الى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة