علاء زلزلى يختتم فعاليات الليلة الأولى لمهرجان طابا بـ"يا حبيبتى يامصر"

الجمعة، 27 يناير 2017 01:10 ص
علاء زلزلى يختتم فعاليات الليلة الأولى لمهرجان طابا بـ"يا حبيبتى يامصر" المطرب اللبنانى علاء زلزلى
طابا - على الكشوطى وبهاء نبيل تصوير مصطفى مرتضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم المطرب اللبنانى علاء زلزلى، فاعليات اليوم الأول لمهرجان طابا للموسيقي والغناء في دورته الأولى، حيث قدم أغنيات "حلوة يا بلدى"، و"وراكى" ، "وأما براوة" و"على دالعونا" والتى أشعل بها حماس جمهور الحفل الذي ضم العديد من الجاليات العربية والمصريين وأغنية "تقبرنى" و"نسم علينا الهوا" وأغنية الحرب العالمية الثالثة و"الشكل الحلو"، واختتم الحفل بأغنية "ياحبيبتي يامصر" للنجمة شادية.
 
وكان زلزلى، بدأ حفله بمهرجان طابا للموسيقى والغناء في دورته الأولى بأغنية "يا حنون"، وأجبرت برودة الطقس عددا من الجمهور على مغادرة الحفل، كما كرمت ادارة المهرجان المطرب اللبنانى للمشاركة فى هذا الحدث.
 
وفي كلمته عبر زلزلى، عن سعادته بإحياء حفل الافتتاح، وأمله فى عودة السياحة، مؤكدا أن الفن أقوى من الأرهاب، موجها التحية للجيش والشرطة على تأمين الحفل، ومهنئا منتخب مصر بالصعود لدور الثمانية.
 
 
حفلات المهرجان تهدف لتنشيط السياحة فى جنوب سيناء وخليج العقبة، ومن المقرر أن تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب حفل اليوم الثانى من المهرجان اليوم الجمعة، بينما يحيى المطرب المغربى محمد الريفى آخر ليالى المهرجان غدا السبت، وهى الحفلات التى تقدر أسعار تذاكرها بـ500 جنيه دعمًا للسياحة.
 
 
يشارك فى الفعاليات اليوم الجمعة النجمة الاستعراضية الروسية أوكسانا إضافة إلى النجم الأردنى نجم السلمان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة