شاهد.. كواليس آخر فوز للفراعنة على المغرب منذ 31 عامًا

الجمعة، 27 يناير 2017 06:53 م
شاهد.. كواليس آخر فوز للفراعنة على المغرب منذ 31 عامًا منتخب مصر عام 1986
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بعد حالة قلق خوفًا من وداع البطولة من الدور الأول فى أعقاب الخسارة غير المتوقعة من منتخب موزمبيق فى ضربة البداية داخل قلعة الكرة المصرية استاد القاهرة الدولى، بدأت جماهير الفراعنة بمرور المباريات تمنى النفس بالتتويج بلقب أمم أفريقيا 1986 على أرضها.. ولكن جاءت مواجهة المغرب بالدور قبل النهائى لتجدد حالة القلق لدى الجماهير.. إلى تفاصيل هذه المباراة المثيرة التى تعد آخر فوز للفراعنة على المغرب قبل مواجهة الأحد بدور الثمانية لكان 2017.

جاءت مواجهة الفراعنة، لمنتخب المغرب بالدور قبل النهائى لأمم أفريقيا 2017 وهو الذى كان يضم حينذاك مجموعة كبيرة من النجوم الكبار أمثال التيمومى وعزيز بودربالة وبادو الزاكى، لتتجدد حالة القلق للجماهير خوفًا من وداع البطولة خاصة مع أقاويل علو كعب منتخبات المغرب العربى على الفراعنة.

وكانت المباراة حماسية للغاية بين المنتخبين، وظهر الأداء سجالاً بين الفريقين طوال اللقاء، إلا أن احتشاد قرابة 100 ألف متفرج بمدرجات استاد القاهرة مع دعوات الملايين خارجه، ساهم فى تفوق الفراعنة بهدف أحرزه مارادونا النيل طاهر أبو زيد من ضربة حرة مباشرة فى مرمى الحارس الشهير بادو الزاكى، ليمنح الفراعنة انتصارًا كان بمثابة بوابة الفوز باللقب فى النهاية على حساب الكاميرون فى نهائى البطولة، ويبقى هذا الفوز الذى مر عليه قرابة 31 عاماً هو الأخير حتى يومنا هذا للفراعنة على أسود الأطلسى، على أمل أن يتكرر الأحد ويصبح أيضًا بوابة التتويج للفراعنة بأمم أفريقيا 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة