حصاد الموضة العربية على منصات باريس.. العرب وضعوا بصماتهم على عروض فرنسا.. إيلى صعب يكمل مشوار العالمية بمجموعته الأخيرة.. زهير مراد ينافس بالـ"فوشيا"..جورج حبيقة فى ظهور "شيك" على منصات العرض

الجمعة، 27 يناير 2017 12:37 ص
حصاد الموضة العربية على منصات باريس.. العرب وضعوا بصماتهم على عروض فرنسا.. إيلى صعب يكمل مشوار العالمية بمجموعته الأخيرة.. زهير مراد ينافس بالـ"فوشيا"..جورج حبيقة فى ظهور "شيك" على منصات العرض عرض ازياء
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منصات عروض الأزياء العالمية بفعاليات أسبوع الموضة فى باريس اقتحام عربى لافت، بعد مشاركات قوية كان أبطالها اللبنانى الشهير "زهير مراد"، مصمم الأزياء الشهير "زهير مراد" ومصمم الأزياء اللبنانى "جورج حبيقة"، وهى المشاركات التى نجحت فى إثارة الضجة بين كل عشاق الموضة والمعنيين بها فى شتى أنحاء العالم.

وجاء فى المقدمة  مصمم الأزياء العالمى جورج حبيقة الذى قدم جرعة كبيرة من الأنوثة والرقى فى كل تصميم قدمته العارضات على الـ RUNWAY بمجموعته الجديدة لربيع وصيف 2017، والتى كانت السبب فى إثارة ضجة كبيرة بمجرد عرضها، حيث أكدت الكثير من وسائل الإعلام العالمية أن هذه المجموعة تخاطب فقط النساء الباحثات عن الإطلالة الأنيقة الفاخرة، وكان تداخل الألوان وتقديم الورود البارزة بعدد من التصميمات أكثر ما خطف الأنظار.

  بامضاء جورج حبيقة

بإمضاء جورج حبيقة

أما الباحثات عن الإطلالة "الناعمة والمذهلة" فى نفس الوقت فاتجهن إلى تصميمات إيلى صعب الذى يعد واحدا من أهم صناع الموضة فى العالم، فكل مجموعة يقدمها إيلى يعتبرها قطاع كبير من عشاق الأزياء والموضة بأنها تحمل سرا تفضله الكثير من النساء من شتى أنحاء العالم، سواء فى أوروبا أو بالشرق الأوسط، وتم تطريز التصميمات  بشكل خاطف للأنظار يضمن لكِ إطلالة أشبة بالملكات، وقد تنوعت مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2017 بين الفساتين مختلفة الطول وأيضاً الـ JUMPSUITS والتى ظهر أغلبها مزود بالترتر والكريستال.

بامضاء إيلى صعب

بامضاء إيلى صعب

كما استطاع مصمم الأزياء اللبنانى الشهير زهير مراد أن يخطف الأنظار أمس فور تقديمه لمجموعته الجديدة لموسم "ربيع وصيف 2017"، والذى اعتمد على عدد من التصميمات التى قدمتها العارضات من موضة فترة الثمانينيات مثل الأكمام المنتفخة بنسبة بسيطة، ووضع زهير مراد للـ "فيونكات" بالفساتين بحجم كبير من منطقة الوسط، واستطاع مراد أن يلفت الأنظار بتقديمه عدد من التصميمات التى تحمل "تطريز" بشكل مختلف أشبة بالألعاب النارية، وكان لفساتين السهرة الـA LINE  نصيب كبير من تصميمات زهير مراد والتى تناسب النساء النحيفات وصاحبات الجسد الممتلئ، أما الألوان التى سيطرت على العرض فكانت الأحمر والبنفسجى والفوشيا.

بامضاء زهير مراد

بامضاء زهير مراد
احدى أهم تصميمات إيلى صعب  (1)
احدى أهم تصميمات إيلى صعب 
احدى أهم تصميمات إيلى صعب  (2)
تصميم من إيلى صعب 
 
ايلي صعب (1)
واحد من إبداعات إيلي صعب 
ايلي صعب (2)
تصميم ايلي صعب
ايلي صعب (3)
من تصميم ايلي صعب  
ايلي صعب (4)
ايلي صعب  
تصميمات جورج حبيقة  (1)
إحدى أبرز تصميمات جورج حبيقة 
تصميمات جورج حبيقة  (2)
من تصميمات جورج حبيقة
تصميمات جورج حبيقة  (3)
بامضاء جورج حبيقة
تصميمات جورج حبيقة  (4)
من عرض أزياء جورج حبيقة 
تصميمات جورج حبيقة  (5)
من تصميمات جورج حبيقة
تصميمات جورج حبيقة  (6)
من تصميمات جورج حبيقة
تصميمات جورج حبيقة  (7)
من تصميمات جورج حبيقة
تصميمات زهير مراد (1)
تصميم مذهل من زهير مراد 
تصميمات زهير مراد (3)
تصميم خاطف للأنظار من  زهير مراد 
تصميمات زهير مراد (5)
اأحد أهم إبداعات زهير مراد 
تصميمات زهير مراد (11)
اأحد أجمل تصميمات زهير مراد 
تصميمات زهير مراد (13)
تصميم مذهل من إبداع زهير مراد
تصميمات زهير مراد (15)
من تصميمات زهير مراد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة