أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم باغتصاب ابنة شقيقته فى المرج: "كنت بالع برشام واستغليت إعاقتها"

الجمعة، 27 يناير 2017 11:49 ص
المتهم باغتصاب ابنة شقيقته فى المرج: "كنت بالع برشام واستغليت إعاقتها" اغتصاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهم باغتصاب ابنة شقيقته المعاقة ذهنيا فى المرج، باعترافات تفصيلية أمام المستشار أحمد رضا وكيل أول نيابة المرج، وقال إنه رأى باب شقة شقيقته مفتوحا ودخل إلى غرفة ابنتها وجردها من ملابسها واغتصبها.

وأضاف المتهم أنه استغل إعاقة المجنى عليها فى اغتصابها، مشيرا إلى أن شقيقته ذهبت لشراء مستلزمات المنزل، مؤكدا: "كنت شارب مخدرات وبالع برشام ومعرفش عملت ليه كدا".

وكشفت تحقيقات أحمد رضا، وكيل أول نيابة المرج، أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر 12 عاما معاقة ذهنيا، وأن المتهم خالها استغل خروج والدتها لشراء مستلزمات المنزل، ودخل عليها غرفتها واغتصبها، وفر هاربا.

البداية عندما توجهت شقيقة المتهم، وطلبت منه أن يجلب لها عامل لتبليط أرضية شقة جارها بناء على طلبه، حيث صعد المتهم الروف، وأثناء ذلك شاهد باب شقة شقيقته مفتوحا، حيث كانت قد خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل، واقتحم المتهم غرفة ابنة شقيقته وجردها من ملابسها واغتصبها.

عادت أم الطفلة إلى المنزل، وطرقت على باب شقتها، ليرد عليها شقيقها بأنه يغير ملابسه، ثم فتح باب الشقة، وفر هاربا، حتى تم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عليكم

عشان كده بناكد لا لتجارة البرشام

عدد الردود 0

بواسطة:

اتقو الله

إغتصاب إبنه شقيقته بالمرج

لا حول ولا قوة إلا بالله لا إله إلا الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

"لتنزعن عقول أكثر أهل ذلك الزمان ويخلف هباء".... مصر - والعالم كله- غارقة فى بحر تغييب وظلمات وأموووواااااااج عاتية عالية من المخدرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة