الزمالك يقدم موعد السفر للإمارات حال تأجيل مواجهة الأولمبى

الجمعة، 27 يناير 2017 09:14 م
الزمالك يقدم موعد السفر للإمارات حال تأجيل مواجهة الأولمبى الزمالك والإعلاميين

كتب عمرو جاب الله

استقر جهاز الزمالك بقيادة محمد حلمي، على تقديم موعد السفر للإمارات حال التأجيل الرسمي لمواجهة الأولمبى، المقرر لها 3 فبراير المقبل، فى بطولة كأس مصر.

من المنتظر أن يسافر الزمالك، فى الأول من فبراير المقبل بدلاً من السفر يوم 4 من نفس الشهر فى حالة تأجيل مواجهة الفريق السكندرى حيث يرتبط الفريق الأبيض بمواجهة فى السوبر المحلى مع الأهلي، يوم 10 فبراير فى دولة الإمارات.

كان الزمالك قد طلب تأجيل مواجهة الأولمبى بشكل شفوى للتركيز فى السوبر خاصة مع تواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب الأول المشارك في أمم أفريقيا وحال تقديم موعد السفر واستكمال المنتخب لمشواره فى الكان سيلحق اللاعبين الدوليين بالفريق في المعسكر فى الإمارات من الجابون.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة