أخبار ريال مدريد اليوم.. شعار المونديال "لعنة" على الفريق الملكى

الجمعة، 27 يناير 2017 10:37 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. شعار المونديال "لعنة" على الفريق الملكى شعار المونديال يحل كاللعنة على ريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية، وذلك بعد توديعه كأس ملك إسبانيا، عقب تعادله مع مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما، فى إياب ربع النهائى، بعد أن خسر على ملعبه فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف. 
 

شعار مونديال الأندية سبب إخفاقات ريال مدريد 

 
وأرجعت صحيفة "ماركا" الإسبانية هزيمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، والإخفاقات التى سبقت هذه الهزيمة لشعار كأس العالم للأندية، الذى وضعه الميرنجى على قميصه، منذ فوزه بالبطولة فى ديسمبر الماضى، على حساب كاشيما أنتيلرز اليابانى، والذى أخرج النادى من الجنة على الجحيم خلال شهر يناير فقط.
 
 
تحدثت الصحيفة عن أن الشعار حل كاللعنة على ريال مدريد، حيث توالت عليه المصائب منذ هذا الحين، إذ تعرض عدد من نجوم الفريق للإصابات، إضافة إلى تسجيل لاعبيه للأهداف فى مرماهم مثل راموس ودانيلو، وضياع الكثير من الأهداف، بسبب ارتطام الكرة بالعارضة أو القائمين. 
 
 
وإلى جانب كل هذا فقد ريال مدريد رقمه القياسى فى عدد المباريات المتتالية بلا هزيمة على مدار 40 مباراة، وذلك بعد سقوطه أمام إشبيلية بهدفين لهدف فى الجولة 18 من الليجا. 
 

خسائر بالجملة لريال مدريد بسبب شعار المونديال

 
ومنذ وضع ريال مدريد شعار المونديال على قميصه تعرض 9 من لاعبيه لإصابات مختلفة، وهم سيرجيو راموس، بيبى، جيمس رودريجيز، إيسكو، دانى كارفاخال، لوكا مودرتيش، مارسيلو، رفائيل فاران، ولوكاس فاسكيز، فضلاً عن تدنى مستوى كريستيانو رونالدو بشدة، رغم تتويجه بلقب أفضل لاعب فى العالم.
 

شعار المونديال "سوابق"

 
وألمحت "ماركا" أن الشعار الذى بدأ وضعه على قمصان أبطال العالم منذ عام 2006 بقرار من الفيفا، حل كاللعنة أيضاً على بعض الأندية التى وضعته على قمصانها، حيث كان أول فريق يضعه على قميصه إنترناسيونال البرازيلى، وها هو قد هبط للدرجة الثانية بنهاية الموسم الماضى. 
 
وعلى نفس النهج أيضاً كان الشعار بمثابة اللعنة على مانشستر يونايتد الإنجليزى وإنتر ميلان، الذين يعانيان كثيراً فى السنوات الأخيرة، بعدما كانا يسيطران على كرة القدم العالمية. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة