مايكل بالاك ينصح دييجو كوستا ويصفه بـ"المجنون"

الخميس، 26 يناير 2017 01:00 ص
مايكل بالاك ينصح دييجو كوستا ويصفه بـ"المجنون" مايكل بالاك
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الألمانى مايكل بالاك أسطورة نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، بعض النصائح للإسبانى دييجو كوستا مهاجم البلوز وهداف الدوري الانجليزي، بعد أن أفصح اللاعب عن رغبته فى الانضمام للدوري الصيني رغبة فى الحصول على راتب أسبوعى مرتفع.

دييجو كوستا
دييجو كوستا

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الأسطورة الألمانى وجه نصيحته لدييجو كوستا بالبقاء فى الدوري الإنجليزي وعدم الانتقال للدوري الصيني، مؤكدًا أن الراتب الأسبوعى الذى تبلغ قيمته 150 ألف يعد راتبًا جيدًا جدًا بالنسبة لأنه يلعب فى أعظم دوري فى العالم.

مايكل بالاك خلال التتويج بالدوري الانجليزي.
مايكل بالاك خلال التتويج بالدوري الإنجليزي.

 

وأضاف مايكل بالاك أن ما سيحده من بطولات بالدوري الإنجليزي لا يقدر بجميع أموال الصين، وتابع حديثه قائلاً، إنهم فى العقد الماضى لم يكونوا يتحصلون على تلك الأموال الطائلة وكانوا يتقاضون رواتب متواضعة للغاية، ولكن ما حصدوه من جوائز وبطولات لا يقدر بالأموال الصينية.

وقال النجم الألمانى: "عمومًا، إنه مجنون، وهذه هى الأرقام التي نحن لم تستخدمها أبدا، وحتى لو كان هناك الكثير من المال لبعض الوقت في إنجلترا، فإذا عدنا للتفكير فى الأمور بعيدًا عن أموال الصين، سوف نتذكر أنهم يلعبون في أفضل دوري في العالم، والتي، كما أعتقد، هو ما أهم شيء بالنسبة لك كلاعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة