لا يزال الهوس مستمرًا.. أفضل 5 كليبات تتربع على عرش الأغانى الغربية

الخميس، 26 يناير 2017 08:00 ص
لا يزال الهوس مستمرًا.. أفضل 5 كليبات تتربع على عرش الأغانى الغربية ريهانا ودريك خلال أغنية Work
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال هوس الشباب بالأغانى الغربية مستمرًا ومع كل يوم جديد تتزايد نسبة هذه الأغانى ونسبة محبيها، خاصة مع تغير ذوق المستمعين، الذين أصبحوا يميلون إلى سماع الأغانى الصاخبة التى تحتوى على لحنًا وإيقاعًا سريعًا، دون الالتفات إلى كلمات الأغانى ومعانيها كما كان فى السابق، ولما لا والأغنية تدخل أيضًا فى إطار الموضة ومع تغير الموضة فى كل عصر، يتغير شكل الأغنية ويتغير ذوق المستمع أيضًا، ويرصد "اليوم السابع" لعشاق الأغنية الغربية، والمهتمين بالوسط الغنائى العالمى، قائمة بالفيديو كليبات الأعلى رواجاً، والتى نالت النصيب الأكبر من المشاهدات والمشاركة والتفاعل على موقع اليوتيوب حتى الآن.

 

Work From Home

 

تربع فيديو كليب أغنية البوب Work From Home، لفرقة فيفث هارمونى، عرش موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، بعد أن حطمت الأرقام القياسية وحققت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من مليار و318 مليون مشاهدة، وحصلت الأغنية على جائزة اختيار المراهقين لاختيار أغنية الصيف، وجائزة إم تى فى للأغانى المصورة لأفضل تعاون.

 

This Is What You Came For

 

اقتنص فيديو كليب الأغنية الديو This Is What You Came For للمغنية ريهانا وكالفين هاريس المرتبة الثانية، واستطاع الفيديو حصد مليار و212 مليون مشاهدة، وحصلت الأغنية على جائزة إم تى فى للأغانى المصورة لأفضل فيديو، وترشيحات لجائزة إم تى فى للأغانى المصورة لأفضل فيديو.

 

Closer

 

جاء فى المركز الثالث فيديو كليب الأغنية الديو Closer للثنائى الدى جى الأمريكى أندرو تاجارت و أليكس بال "ذا شينسموكر" مع النجمة هالزى، واستطاعت الأغنية حصد مليار و74 مليون مشاهدة، وحصلت الأغنية على ترشيحات لجائزة جرامى لأفضل أداء بوب ثنائى.

 

Hasta el Amanecer

 

حصد فيديو كليب أغنية Hasta el Amanecer للنجم نيكى جام الترتيب الرابع فى قائمة أشهر الأغانى على اليوتيوب، واستطاع الكليب حصد 952 مليون مشاهدة.

 

Work

 

جاء فيديو كليب الأغنية الديو Work للمطربة ريهانا والمطرب دريك، فى المركز الخامس برصيد مشاهدات بلغ 822 مليون مشاهدة، وحصلت على ترشيحات لجائزة الجرامى لتسجيل السنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة