كرة السلة بالزمالك تواجه سبورتنج بدورى السوبر

الخميس، 26 يناير 2017 04:45 ص
كرة السلة بالزمالك تواجه سبورتنج بدورى السوبر كرة سلة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الجولة الثالثة من منافسات مسابقة دورى السوبر "أ" لكرة السلة للفرق أصحاب المراكز من الأول حتى الثامن والتى تستمر حتى 1 فبراير المقبل، والتى يشارك بها فرق كل من الأهلى، والزمالك، وسموحة، الجزيرة، الأولمبى، الجيش، سبورتنج، الاتحاد السكندرى.

 

كرة السلة بالأهلى تواجه الجزيرة بدورى السوبر

على مستوى المجموعة الأولى يلتقى كلاً من فريق كرة السلة بالأهلى مع الجزيرة، الاتحاد السكندرى مع سموحة وتقام المباريات على صالة المركز الأولمبى للقوات المسلحة بالإسكندرية، كما يلتقى فريق كرة السلة بالزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع طلائع الجيش، فى لقاءات المجموعة الثانية، على أن تقام اللقاءات على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر.

السوبر يحسم موعد كأس كرة السلة

ومن المقرر أن تقوم لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة بإعلان جدول مباريات دور الثمانية من مسابقة الكأس عقب انتهاء منافسات السوبر، حيث تأهل كل من الأهلى وسبورتنج والزمالك، والجزيرة والجيش وسموحة ومصر للتأمين وهليوبوليس إلى ربع نهائى المسابقة.

كان فريق كرة سلة الأهلى قد توج بلقب دورى المرتبط بعد تغلبه على سبورتنج فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بينهما الشهر الماضى، كما توج بلقب كأس البطولة الأفريقية بعد فوزه على ليبولو الأنجولى بالبطولة التى أقيمت بالقلعة الحمراء منتصف ديسمبر الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة