ضبط 57 كيلو دجاج ولحوم منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بدمياط

الخميس، 26 يناير 2017 02:58 م
ضبط 57 كيلو دجاج ولحوم منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بدمياط دجاج - أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى

شنت مباحث تموين دمياط اليوم حملة تموينية لضبط الأسواق والسلع المنتهية الصلاحية أسفرت عن ضبط دجاج لحوم وأكباد مجهولة المصدر، فى مدينة عزبة البرج.

 

تمت الحملة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، بإشراف المقدم عماد معوض رئيس مباحث تموين دمياط، وشارك فيها الدكتور طارق أبو النجا مدير مجازر دمياط وسيد عبيد وضياء قنديل مفتشى تموين، حيث تم ضبط 25 كيلو دجاج مجهولة المصدر داخل أحد المطاعم، وضبط 23 كيلو أكباد مستوردة مجهولة المصدر و9 كيلو سجق شرقى منتهى الصلاحية فى مطعم آخر.

 

جارى تحرير محضر بالمضبوطات تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة