أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبرز أماكن الكثافات المرورية فى القاهرة والجيزة

الخميس، 26 يناير 2017 06:17 م
تعرف على أبرز أماكن الكثافات المرورية فى القاهرة والجيزة زحام مرورى - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة مساء اليوم الخميس، ظهور بعض الكثافات المرورية بمعظم المحاور الرئيسية و الطرق الدائرية والكبارى، منها ميدان الدقى والجلاء والتحرير وروكسى وميدان هشام بركات "رابعة العدوية سابقًا" بسبب غلق الإشارات بالميادين.

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى للمتجه من التجمع، وفى طريقه إلى المنيب وكذلك الأمر للمتجه من البساتين وفى طريقه إلى منزل شارع البحر الأعظم، وأمام القادم من الأكاديمية وصولًا إلى الطريق الزارعى، ومن وصلة المريوطية حتى طريق المحور، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولًا إلى المرج حتى ميدان المؤسسة، وكذلك الأمر للقادم من الساحل حتى أركاديا والكورنيش وماسبيرو وأعلى دائرى المنيب للمتجه إلى الأوتوستراد والمعادى.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من المتجه عبر كورنيش النيل وصولا إلى الأقاليم، ومن أمام قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه إلى أكتوبر، ومن الشيخ زايد وصولًا إلى ميدان لبنان.

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات بطريق صلاح سالم  فى الاتجاهين بسبب خروج ودخول المواطنين لمعرض الكتاب فى مدينة نصر، ويفضل توجه قائدى السيارات لمحور النصر كبديل جيد لحركة المركبات، كما ظهر تباطؤ فى الحركة المرورية أمام القادم من القلعة إلى كوبرى أكتوبر، وأمام القادم من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر، وظهر تباطؤ أيضًا فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

و شهدت شوارع مدينة نصر كثافات مرورية منها شارع عباس العقاد والطيران والثورة بسبب زيادة الأحمال، وظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس.

وظهرت كثافات متحركة على الكورنيش من المعادى وصولًا إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر بشارع رمسيس وصولًا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة، وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى، وبعض الكثافات أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وكثافات أخرى على حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

وشهد شارع الهرم ظهور بعض الكثافات المرورية بمنطقة مشعل، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وشهد كوبرى الجامعة انتظام فى حركة السيارات للمتجه من القاهرة وصولا إلى مناطق الجيزة، وظهور كثافات متوسطة فى الاتجاه الآخر، ويفضل التوجه إلى كوبرى عباس أو الجلاء الذى يشهد كثافات متوسطة فى حركة المركبات كما يوجد انتظام فى حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن، ومحور عرابى للمتجه من الدائرى وظهور بعض الكثافات للمتجه إلى أكتوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة