التحقيق مع 7 موظفين بينهم طبيين لتغيبهم عن العمل فى الدقهلية

الخميس، 26 يناير 2017 12:56 م
التحقيق مع 7 موظفين بينهم طبيين لتغيبهم عن العمل فى الدقهلية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

الدقهلية محمد حيزة

أحال سمير شلتوت، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بمحافظة الدقهلية، عدد من الموظفين للتحقيق، خلال زيارة مفاجئة لمقر الوحدة الصحية بقرية الوشايحة، التابعة للمركز.

وأحال شلتوت 7 موظفين متغيبين عن العمل، بينهم طبيين، للتحقيق، لتغيبهم دون إذن أو إجازة، وحث الموجودين على بذل الجهد وحسن معاملة المترددين على الوحدة، والاهتمام برفع مستوى النظافة خارج وداخل الوحدة الصحية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة