خالد صلاح

عمرو جاد

رائحة كريهة قادمة من الجنوب

الخميس، 26 يناير 2017 07:00 م

إضافة تعليق

كان المصريون القدماء يلقون بفتاة عذراء فى نهر النيل، لأنهم يعتقدون بقدسيته ويطلبون منه البركة، ونحن على خطاهم اليوم نرمى فيه مخلفاتنا حفاظا على التراث، وهربا من الرائحة الكريهة التى لا يخفيها تبديل الحفاضات أو تغييرات المحافظين، ومادام النيل يجرى محملا بذنوب العشاق والضمائر النافقة، فلا داعى لأن نضيع وقتنا فى البحث عن أسباب غزو الفيروسات القاتلة لأكباد المصريين، أو الجدل حول أى المحافظات أشد انتهاكا للنهر المقدس، لأن السيد محافظ أسوان قرر تلويثه من المنبع وقام موظفوه بمد مواسير الصرف الصحى لعمق النيل وتغطيتها بالحشائش لكيلا تؤذى بصره فى جولاته المفاجئة مع وزير الرى.


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

لقد عبر مقالكم عن كارثة بيئية مهوووولة !

لو صح خبر الصرف فى ماء النيل ـ فى أسوان _ فضلا عن مخلفات بترولية تبثها السفن النيلية السياحية الراسيات فى مينائى الأقصر وأسوان . فقل على الدنيا السلام .. ثم وداعا للصحة والسعادة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

فعلاً كارثة هذا ما يحدث في اسوان

فعلاً كارثة هذا ما يحدث في اسوان

فعلاً كارثة هذا ما يحدث في اسوان كل مخلفات اسوان تلقي في نهر النيل .. و الكل يعلم بهذه الكارثة و كل مسؤول حضر الي اسوان يعلم هذه المشكلة تماما و حضر قبل كده المهندس محلب . و وعد بحلها لاكن لا مجيب و اكيد ان الرئيس السيسي عنده علم بها . و نتعشم من الله ان نجد الحل معه و تعود اسوان نظيفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو فيه فى مصر وزير بيئه !!؟؟

....

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى

المصريين

منتهى الاستهانة بصحة المصريين .. دا فى ناس مش لاقية نقطة مية فى مناطق بالعالم .. واثيوبيا لو قطعت الماية عننا يبقى ده مجازاة عادلة عما نفعله بالنيل !!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

يا مشمش 3

يا مشمش سؤالك غريب .. طبعا لأن كل الوزراء والمحافظين وزراء ومحافظين بيئة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة