نائب رئيس غرفة السياحة بالبحر الأحمر: "الوزير مينفعش.. واتظلم وظلم نفسه"

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:00 ص
نائب رئيس غرفة السياحة بالبحر الأحمر: "الوزير مينفعش.. واتظلم وظلم نفسه" إيهاب شكر متحدثا لمحرر اليوم السابع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد إيهاب شكرى نائب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالبحر الأحمر، دور وزير السياحة يحيى راشد، موضحاً أن دوره فى تنشيط السياحة سيئ جداً ولا يرقى لمستوى دور الوزير المسئول.

 

وقال شكرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن رأيى فى وزير السياحة واضح وصريح بالنسبة له "أنه مينفعش يبقى وزير سياحة، اتظلم وظلم نفسه أنه يبقى وزير سياحة وأداؤه سيئ ولم يرتقِ لمستوى الأزمة التى تعانيها مصر سياحيًا، وهو أتحط فى مكان مش بتاعه، والخطأ من اللى اختاره وأنه قبل يبقى وزير".

 

وأشار نائب رئيس غرفة شركات السياحة بالبحر الأحمر، إلى أننا نحتاج فكرًا تسويقيًا غير تقليدى فى كل المجالات وليس فى السياحة، مضيفاً: "وزير السياحة أكبر مسئول عن السياحة فى مصر لا يعى شيئًا عن التسويق، وهو الإنسان الخطأ فى المكان الخطأ، وكان مديرًا عامًا أو محاسبًا، لابد وزير السياحة أن يكون فاهم تسويق ومحترف تسويق، فى تلك الأيام كل شركات السياحة تسوق لنفسها والشاطر هو اللى بيقدر يجيب شغل".

 

وحول رأيه فى تنشيط السياحة خارجياً، قال إن هناك أزمة حقيقية تواجهها عملية التنشيط للسياحة لبلادنا، منها مثلاً أن المسئول يسارع على التقاط الصور فى المؤتمرات الخارجية وأسواق التسويق وليس همه ما ستجنيه مصر من ذلك المؤتمر أو السوق، وهذا حالنا أصبحت الصورة أهم عندنا من النتائج، ليوضح على وسائل التواصل الاجتماعى أنه يشارك فى مكان ما، ولم ينظروا على نتائج رحلته فى التسويق، ولكن يُنظر لتسويق خبر المشاركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

طيب و ايه الحل !!!!

سيادتك تمسك الوزارة لانك عنترى فى الماركت ... و الا أحنا فالحين بس فى طولة اللسان ... ماهية دى نتائج ووكسة 25 يناير ... لا و ما أكتفتش بوزارة السياحة لا حاوت على جميع المجالات التانية ... طيب لما أنت فالح قوى فى التسويق و الماركت و السيد الوزير مايعرفش حاجة ... طيب ما عملتش انت ليه يافالح ... ما أنت فى منصب و مكان ... اشتغل انت ... و الا فشلك بترمية على غيرك ... ده أنت الفشل بعينة ... بالمناسبة ... انا لا أعرف الوزير و لا الغفير ... و ماليش علاقة بالسياحة غير أنى بركب طيارة ... ياريت تبص لشغلك و ما تستناش نتائج غيرك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقوى

كله بيفهم في كله

كل الناس خبراء في كل حاجه الا الوزير المسئول.....عجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة