صحة الغربية تتحفظ على ٨٥ طن أسماك منتهية الصلاحية بزفتى

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:34 م
صحة الغربية تتحفظ على ٨٥ طن أسماك منتهية الصلاحية بزفتى أسماك - صورة أرشيفية

الغربية - مصطفى عادل
تحفظت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة بالغربية على شحنة أسماك ماكريل، بلغت٨٥ طن مجمد منتهى الصلاحية داخل ثلاجة بمدينة زفتى قادمة من ميناء الإسكندرية مستوردة من آيسلندا وتحمل شهادة جمركية رقم ٣٣٥٩٥ .
 
كانت معلومة قد وردت لإدارة مراقبة الأغذية عن وجود شحنة سمك مجمد منتهى الصلاحية داخل ثلاجة بزفتى  ملك "جمال.ا" انتقل فريق من إدارة مراقبة الأغذية وبفحص الشحنة تبين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، تم التحفظ على الشحنة فى المحضر رقم ١٠٥٩جنح قسم زفتى وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة