شركات السياحة الروسية تؤكد عودة مصر للريادة السياحية قريبًا

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:12 م
شركات السياحة الروسية تؤكد عودة مصر للريادة السياحية قريبًا سائحة روسية أمام الأهرامات- أرشيفية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديمترى جورين، مستشار رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية، أن مصر ستصبح من جديد واحدة من الوجهات الرئيسية الأكثر مبيعًا فى سوق السياح الروسية بعد السماح بعودة الرحلات للمنتجعات السياحية المصرية.

ووفقا لوكالة "أنبار روسيا" ووكالة "نوفستى" الروسية، فإن جورين، أوضح أن الشركات السياحية الروسية أقرت وفقًا لاستفتاء أنها تعد برنامجًا حافلًا جدًا على أمل افتتاح الرحلات الجوية إلى المنتجعات المصرية.

وقال جورين، إن السوق الروسية على استعداد كامل لبدء الرحلات إلى مصر، وتقريبًا جميع الشركات السياحية لديها حجوزات فى الفنادق المصرية، والجميع الآن فى انتظار الوفاء بالوعود.

وأضاف المسئول الروسى، أنه حالما يتم استئناف الرحلات للمنتجعات المصرية، واتاحة جميع أنواع الرحلات السياحية هناك، ستعود مصر مجددًا الرائدة فى هذا المجال، ويعد الوضع فى تركيا شاهدًا على ذلك.

كان قد أعلن وزير النقل الروسى، أنه من المقرر أن يتم أولًا افتتاح مطار القاهرة كبداية لعودة الرحلات إلى مصر، ومن ثم مطارات المدن السياحية المصرية، حيث تتولى وزارة النقل إعداد تقرير للحكومة بشأن الأوضاع الأمنية فى مطار القاهرة، بينما عاد وفد الخبراء الروس فى الأسبوع الماضى بعد تفقد الأوضاع فى مطارات الغردقة وشرم الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

عودة السياحة الروسية

تعود السياحة او لا تعود مابقاش يهمنا مامتناش ولا هنموت اذا لم تعد السياحة سنة ونصف واحنا في موال عودة السياحة اهلا وسهلا عدتم او لم تعودوا لانكم بصراحة قرفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

Diver

الي رقم 1

ما طبعاً انت مش هامك .. واللي زي حالتنا يموت او يولع بجاز .. انا مثلاً معرفش شغلانة تانية غير الغطس وانا جايد روسي .. اعمل اية لو مفيش سياحة روسية ؟ الفترة الجاية .. حالياً كل المدخرات انتهت .. تعودنا علي نمط حياة معين وتعودنا علي ايرادات معينة .. وحالياً ... بالكتير بندفع ايجارات الشاليهات اللي ساكنين فيها والاكل وكل حاجة غليت والعيشة زفت وواحد غير مسئول يجي يقولك مش عاوزين ... انت تعرف كام واحد شغال في السياحة ؟ وكام واحد السياحة الروسية هي المصدر الوحيد لدخلة ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد الحناوى

السياحة عصب الاقنصاد

أنا مش شغال فى السياحة . لكن كلنا متأثرين بطريقة غير مباشرة . نتمنى عودة السياحة بأقصى سرعة لصالح المصريين جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة