رئيس إذاعة جنوب سيناء: نهدف إلى توعية المستمعين بضرورة العمل والإنتاج

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:00 ص
رئيس إذاعة جنوب سيناء: نهدف إلى توعية المستمعين بضرورة العمل والإنتاج ماسبيرو

كتب محمود جلال

صرح الإذاعى أسامة عفيفى، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، بأن الإذاعة تحتفل بمناسبتى عيد ثورة يناير وعيد الشرطة المصرية من خلال خطة برامجية تهدف إلى توعية المستمعين بضرورة التفاف الجميع نحو العمل والإنتاج، وإبراز صور تلاحم الجيش والشرطة مع الشعب، من أجل مصلحة مصر وعملية تصحيح مسار الثورة، وحجم التضحيات التى قدمت من أجلها والدور الوطنى للشرطة المصرية فى حفظ الأمن، كما تهدف الخطة أيضا إلى تقديم التحية لشهداء الشرطة والجيش الذين نالوا شرف الشهادة فداء للوطن .

 

وأشار مدير عام إذاعة جنوب سيناء إلى مجموعة من برامج وفترات الاحتفالية منها برنامج "أمن وأمان"، و"نبض الشارع"، و"مستقبل وطن"، فضلا عن الفترتين المفتوحتين الرئيستين الصباحية والمسائية واللتين سيتم تخصيصها للاحتفال بالمناسبتين .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة