جورج وايا يقترح إقامة كأس العالم للأيتام فى دبى

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:06 م
جورج وايا يقترح إقامة كأس العالم للأيتام فى دبى جورج وايا وشيخة ال ثاني مع الاطفال الأيتام
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الليبيرى جورج وايا، استمراره فى دعم بطولة كأس العالم للأيتام سفيرا لبلاده فى البطولة المقبلة، التى تقام العام الحالى فى النسخة الثانية، مؤكدا أنها فكرة جيدة تستحق الاستمرار فى دعمها معنويا من أجل الأطفال الأيتام الذين يحتاجون هذه الفرصة الرياضية.

 

كانت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك، قد نظمت البطولة الأولى لكأس العالم للأيتام بالقاهرة عام 2015 بمشاركة 8 دول هى مصر وإنجلترا والفلبين وسوريا والجزائر وموريتانيا والمغرب وكوت ديفوار، وفاز بها المنتخب المصرى بحضور نخبة كبيرة من نجوم الكرة المصرية والعربية كسفراء فى البطولة.

وقال وايا خلال الاتصال الذى دار بينه وبين شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، إنه سيتواجد فى فعاليات النسخة الثانية من كأس العالم للأيتام أيا كان مكان تنظيمها، مؤكدا أنه يؤيد ويقترح إقامة البطولة فى دبى، فهى الأفضل لاستضافة البطولة وسيكون لها شأن كبير فى حال إقامتها بالأراضى الإماراتية حاليا فى ظل أن دولة الإمارات مقصد الكثير من الرياضيين فى العالم، وسيكون هناك دعم كبير للبطولة وأكثر انتشارا وهو ما سوف ينصب فى مصلحة الأطفال الأيتام.

 

أضاف وايا أن فوز مؤسسة ساتوك بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى جاء عن استحقاق، نظرا لأنها فكرة بطولة فى كرة القدم للأطفال الأيتام نبيلة وتستحق الدعم والإشادة حتى تؤتى ثمارها بما ينصب فى مصلحة الأطفال الايتام الذين يبحثون عن الفرصة تساعدهم على الاندماج فى المجتمع ويكونون إيجابيين بدلا من انحرافهم فى طرق غير شرعية وتجعلهم خطر على المجتمع الذى يعيشون فيه.

 

كان جورج وايا قد حضر إلى شرم الشيخ لحضور دورى ساتوك لاختيار أيتام مصر وسوريا والذى أقيم بحضور نخبة من نجوم الكرة المصرية بالإضافة لأى باسكال فيندومو وجورج وايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة