بالفيديو.. مدير أمن الإسكندرية فى عيد الشرطة: الشعب المصرى له فضل علينا

الأربعاء، 25 يناير 2017 03:36 م
بالفيديو.. مدير أمن الإسكندرية فى عيد الشرطة: الشعب المصرى له فضل علينا اللواء عادل تونسى مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، إن وزارة الداخلية قدمت وستقدم بلا توقف شهداؤها فداء للوطن للمواطنين، لأنه واجب شرف الله به أفراد الشرطة، وسنظل نحافظ على أمن وأمان الوطن، الذى يستحق كل بذل وعطاء، مشيرًا إلى الإيمان بعقيدة أن الداخلية مهما قدمت من جهد وتضحيات مستمرة، لن توفى الشعب المصرى حقه.

 

وأضاف تونسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أثناء مروره على المرضى بمستشفى الشرطة، أن الشعب المصرى، له فضل كبير على ضباط وأفراد الشرطة، ونعمل جاهدين لنتقدم إلى الأمام فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكلنا مجندين لخدمة هذا الوطن.

 

وأكد تونسى، وضعه خط أمنية لمواجهة أى محاولات للعنف فى المدينة، واستغلال فرصة احتفال المواطنين بأعياد الشرطة، تقوم فى الأساس على التدريب بالنسبة للعنصر البشرى الأمنى، واستخدام التقنيات الحديثة والأجهزة التكنولوجية المساعدة، التى تغطى كل جوانب المدينة.

 

وأشار تونسى، إلى أن الخطة الأمنية شملت نقاطا أمنية ثابتة ومتحركة وتكثيف المرور والدوريات، راكبة ومترجلة من النجدة وإدارة البحث الجنائى والقطاعات الأمنية على مستوى المدنية، مؤكدًا أن كل أجهزة المديرية مجهزة اليوم فى مناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 يناير، لتأمين المواطنين.

 

وشدد مدير الأمن على دور الشرطة اليوم، فى مواجهة المخاطر التى تحيط بالمجتمع المصرى فى الآونة الأخيرة، من خلال رصد أى أعمال عدائية، أو محاولات للتحريض على الفوضى، وإعداد الخطط الأمنية لمواجهة كل من تسول له نفسه القيام بأى عمل عنيف من شأنه الإخلال بالأمن واستقرار المواطن، وإحداث زعزعة فى النظام.

 

ووجه مدير أمن الإسكندرية رسالة طمأنة للشارع السكندرى بوجه خاص، وللشعب المصرى بصفة عامة قائلًا: "اخرجو اليوم، فى صباح مشرق وتمتعوا بحياتكم، واقضوا مصالحكم، ولن يستطيع أحد إرهاب أو تخويف المواطن المصرى".

 

وعن قرار محافظ الإسكندرية، بتخصيص مكان للمتظاهرين بجوار حديقة الحيوان، قال تونسى: "سيتم التنسيق ومن يرغب فى التظاهر يأتى المديرية للحصول على تصريحه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة