بالصور.. وفد من أهالى بورفؤاد يهنئون مدير أمن بورسعيد بعيد الشرطة

الأربعاء، 25 يناير 2017 03:06 م
بالصور.. وفد من أهالى بورفؤاد يهنئون مدير أمن بورسعيد بعيد الشرطة طفلة من الائتلاف تهدى مدير أمن بورسعيد باقة ورد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء زكى صلاح مدير أمن بورسعيد اليوم الأربعاء، مجموعة من أعضاء ائتلاف أهالى مدينة بورفؤاد، بحضور المقدم محمد رشوان المتحدث الرسمى لمديرية الأمن والمقدم محمد خطاب مسئول العلاقات العامة بمديرية أمن بورسعيد، لتقديم التهنئة بعيد الشرطة.

درع هدية الائتلاف الي مدير الامن
درع هدية الائتلاف إلي مدير الأمن

ومن جانبه، أشاد مدير أمن بورسعيد، بتجربة الائتلاف وتركيزه منذ إنشائه على مشاكل وهموم الوطن والبعد عن التناحر والأهداف السياسية وتركيزه على تقديم الخدمات لأهالى بورفؤاد، مما منح الائتلاف مصداقية لدى التنفيذيين بالمحافظة – على حد وصفه- نظراُ لمواقفه الإيجابية فى أغلب المشاكل التى تصدى لها واستمراره فى العمل منذ إعلانه فى أبريل 2011 .

طفلة من الائتلاف تهدي مدير الامن باقة ورد
طفلة من الائتلاف تهدى مدير الأمن باقة ورد

وأكد مدير الأمن أن جهاز الشرطة جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن، وسيظل محافظاً على ثوابت الوطنية المصرية مهما قدمت الشرطة من تضحيات وشهداء، وأن جهاز الشرطة يعمل على تقوية العلاقات بين الشعب والشرطة وجسور الثقة واستبعاد أى فرد يسىء للجهاز أو فى التعامل مع الجمهور والعمل أيضا على تدريب القوات على أحدث الوسائل التقنية الحديثة.

مدير امن بورسعيد اللواء زكي صلاح
مدير أمن بورسعيد اللواء زكى صلاح

وقال مدير أمن بورسعيد، إنه حريص على زيارة جميع المواقع الشرطية والالتقاء بالجمهور فى وجود الضباط والأفراد والتأكيد على الاحترام المتبادل وحسن استقبال ومعاملة الجمهور.

ممثلين عن ائتلاف اهالي بورفؤاد في مديرية الامن
ممثلون عن ائتلاف أهالي بورفؤاد في مديرية الأمن

يذكر أن ائتلاف أهالى مدينة بورفؤاد هو ائتلاف خدمى تم إعلانه من أهالى المدينة عقب ثورة 25 يناير 2011 وأسسه الشهيد الرائد فادى سيف الدين الملقب بـ "أسد الميدان"، لتقديم خدمات لأهالى مدينة بورفؤاد مسقط رأسه، وتحت رعاية اللواء المرحوم سامى الروبى مدير أمن بورسعيد السابق، واللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد الأسبق، وشكل الائتلاف همزة الوصل بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لنقل مشاكل وهموم المواطنين.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة