بالصور.. كرنفال شعبى بالأقصر لتهنئة مديرية الأمن بـ"عيد الشرطة"

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:32 م
بالصور.. كرنفال شعبى بالأقصر لتهنئة مديرية الأمن بـ"عيد الشرطة" كرنفال شعبي بالأقصر لتهنئة مديرية الأمن بـ"عيد الشرطة"
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت كل الوفود من قيادات محافظة الأقصر ووكلاء الوزارات ورجال القوات المسلحة والنقابات ورجال الأزهر والكنيسة، مساء اليوم الأربعاء، من زيارات التهانى لمديرية أمن الأقصر احتفالاً بأعياد الشرطة المصرية، فى كرنفال شعبى تقدمه اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر وقيادات المديرية استمر قرابة الـ7 ساعات من الزيارات والوفود التنفيذية والشعبية والأمنية.
 
بدأت الزيارات فى العاشرة صباحًا بوصول محمد بدر محافظ الأقصر على رأس وفد ضم قيادات المديرية ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن، استقبلتهم المديرية بعزف الأناشيد الوطنية والحماسية من قبل فرقة الآلات النحاسية المتواجدة منذ الصباح الباكر أمام مقر المديرية، وضم وفد المحافظة كلاً من العميد محمد عياد مدير أمن ديوان المحافظة، واللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، ووكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والتربية والتعليم ومختلف مديريات المحافظة، ورؤساء مدن الأقصر وإسنا والزينية، وعدد من رجال العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة.
 
ومن جانبه قال محمد بدر محافظ – خلال الزيارة – إن رجال الشرطة فى قلوب كل المصريين لكونهم خط الدفاع الداخلى لأية أحداث مختلفة، فلذلك تقديم التهانى لهم واجب وطنى وقومي، لكونهم رجالاً وهبوا أنفسهم لحماية المواطنين وضمان الأمن والآمان لكل الأهالى بمختلف أنحاء الأقصر، مشددًا على أن يكن كل تقدير واحترام لكل رجال الشرطة بالأقصر بداية من مدير الأمن حتى أصغر مجند وفرد فى المديرية، ويتمنى لهم خلال الفترة المقبلة التوفيق الدائم لدعم وتنشيط السياحة خلال المواسم السياحية المختلفة.
 
كما زار مقر المديرية مجموعة من تلاميذ مدرسة أحمس الابتدائية، وقدموا التهانى لرجال مديرية الأمن، كما وزعوا الورود والحلوى على ضباط الشرطة والمجندين بمحيط مديرية أمن الأقصر، لمشاركتهم الاحتفالات بعيد الشرطة، وقاد وفد المدرسة كل من أنور البقرى مدير المدرسة والمعلمة مريم حبيب، والتقوا مدير الأمن وقدموا له التهانى بعيد الشرطة، للتأكيد على أن كل مدارس الأقصر تشكر رجال الشرطة على دورهم الكبير فى حفظ الأمن والآمان للمواطنين بمحافظة الأقصر.
 
ومن جانبه وجه اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر الشكر لكل قيادات المدرسة على زيارتهم للمديرية، مؤكدًا أن رجال الشرطة هم درع وحماية أمن وأمان المواطنين وطلاب المدارس المختلفة، وكل ضيوف المحافظة من مختلف أنحاء العالم.
 
كما شملت الزيارات تباعًا وفود من رجال الأزهر الشريف والكنيسة الذى حرصوا على المشاركة فى هذا الكرنفال الشعبى لتقديم التهانى بأعياد الشرطة، وقدموا الورود والحلوى لقيادات المديرية لمشاركتهم الأعياد الوطنية السعيدة، وكذلك وفود من مختلف الجهات الأمنية والسيادية المختلفة بمحافظة الأقصر.
 
وزار وفد من رجال القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية والفرق العسكرية المنتشرة بكل أرجاء مدن وقرى محافظة الأقصر مديرية الأمن، وكان فى استقبالهم كل من اللواء عصام الحملى مدير الأمن، واللواء زكى مختار مدير المباحث والعميد محمد صلاح مدير مرور الأقصر، ونواب مدير الأمن، والمقدم وليد عبد الحى مدير العلاقات العامة.
 
وشارك أحد المواطنين رجال الشرطة الاحتفالات على طريقته الخاصة وقام بتوزيع الشيكولاتة على كل الضباط والمجندين داخل مقر مديرية أمن الأقصر وخارجها، وذلك احتفالاً بعيد الشرطة.
 
وقال أحد المواطنين إن رجال الشرطة هم الأمن والأمان، وتكريمهم فى هذا اليوم يدل على تقدير الشعب المصرى لهم، مشددًا على أنه وزع الشيكولاتة على الضباط لكونهم حماة الأقصر، ولابد أن يقوم بهذا معهم، ورغم احتفالات عيد الشرطة إلا أنهم مازالوا متواجدين فى مقرات عملهم ويقومون بدورهم فى حماية وتأمين المواطنين والسائحين.
 
ومن جانبه أكد المقدم وليد عبد الحى مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الأقصر، أنه من المقرر أن تستكمل الاحتفالات بأعياد الشرطة غدًا الخميس، بإقامة احتفالية بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل، يتم خلالها تكريم عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة والضباط والمجندين المتميزين بالمديرية، يحضرها لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظة الأقصر.
 
1- المحافظ يقدم التهاني لقيادات أمن الأقصر
المحافظ يقدم التهاني لقيادات أمن الأقصر

 

2- مدير الأمن يتلقي التهاني من أطفال المدرسة
 مدير الأمن يتلقي التهاني من أطفال المدرسة

 

3- وفد الكنيسة يقدم التهنئة لمديرية أمن الأقصر
وفد الكنيسة يقدم التهنئة لمديرية أمن الأقصر

 

4- مواطن يوزع الشيكولاته علي رجال الشرطة
4- مواطن يوزع الشيكولاتة علي رجال الشرطة

 

5- المحافظ خلال زيارته لمديرية أمن الأقصر
 المحافظ خلال زيارته لمديرية أمن الأقصر

 

6- وفود الأقصر تهنئ رجال الشرطة بأعيادهم
 وفود الأقصر تهنئ رجال الشرطة بأعيادهم

 

7- طفلة توزع الورود علي رجال الشرطة بالأقصر
 طفلة توزع الورود علي رجال الشرطة بالأقصر

 

8- رجال الكنيسة والقساوسة يهنئون مديرية الأمن بعيد الشرطة
 رجال الكنيسة والقساوسة يهنئون مديرية الأمن بعيد الشرطة

 

9- صور تذكارية مع مدير الأمن خلال اعياد الشرطة
 صور تذكارية مع مدير الأمن خلال اعياد الشرطة

 

10- رجالالأزهر والأوقاف خلال التهنئة بعيد الشرطة
 رجال الأزهر والأوقاف خلال التهنئة بعيد الشرطة

 

11- تهنئة رجال القوات المسلحة بالأقصر بأعياد الشرطة
 تهنئة رجال القوات المسلحة بالأقصر بأعياد الشرطة

 

12- وكلاء الوزارات يقدمون التهاني بعيد الشرطة
 وكلاء الوزارات يقدمون التهاني بعيد الشرطة

 

13- طلاب مدرسة أحمس الإبتدائية يوزوعون الورود والحلوي علي الشرطة بالأقصر
 طلاب مدرسة أحمس الابتدائية يوزعون الورود والحلوى على الشرطة بالأقصر

 

14- قيادات المديرية خلال تلقي التهاني بالاقصر
قيادات المديرية خلال تلقي التهانى بالأقصر

 

15- جانب من تلقي التهنئة بأعياد الشرطة بالأقصر
 جانب من تلقي التهنئة بأعياد الشرطة بالأقصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة