المعلم والعالمى والقيصر يؤكدون خطأ كوبر فى استبعاد الكابيتانو

الأربعاء، 25 يناير 2017 07:30 ص
المعلم والعالمى والقيصر يؤكدون خطأ كوبر فى استبعاد الكابيتانو حسام غالى قائد النادى الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح حسام غالى قائد النادى الأهلى حديث الساعة فى الفترة الأخيرة بعد التصريحات التى انتقدت عدم وجوده مع منتخب الفراعنة بالجابون، والتى لم تصدر من داخل الوسط الرياضى فقط بل كان الجمهور صاحب المبادرة فى إنصاف الكابيتانو الذى تم استبعاده من المنتخب الوطنى لأسباب غير فنية.

وظهر الحضور القوى للكابيتانو مع مرور المباريات وظهور احتياج المنتخب الوطنى لقائد ميدانى فى الملعب وهو ما أكده كثير من الرياضيين .

                                          

1ـ حسام غالى يتصدر تويتر عقب مباراة مالى

حسام غالي
 

 

تصدر اسم حسام غالي كابتن النادي الأهلي، الوسومات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد ساعات من تعادل منتخب مصر.

وحملت التدوينات انتقادات شديدة بحق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لاستبعاده متوسط الميدان الدولي حسام غالي، معتبرين أن تواجد كابتن الأهلي كان ضروريا كقائد، وبوصفه يحمل حلولا في وسط الملعب، وقدرة على قيادة الفريق وصنع الهجمات، وإعطاء فريقه ميزة الاستحواذ الإيجابي على الكرة.

2ـ تعليق حسن شحاته على استبعاد غالى

حسن شحاته

قال حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إن المنتخب في حاجة إلى حسام غالي، وكان يجب ضمه لصفوف الفراعنة لتحفيز اللاعبين، في بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "كان يجب على كوبر ضم حسام غالي حتى لو لم يشارك لأن لاعبي المنتخب يحتاجون للاعب يقوم بتحفيزهم حتى لو وصل به الأمر للتعصب على اللاعبين وسبهم"، مشيرا إلى أن لاعبي الوسط فقدوا التركيز أمام مالي .

3ـ ميدو : المنتخب افتقد قائده

احمد حسام ميدو
 

 

 علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة على تعادل المنتخب الوطنى أمام المنتخب المالى فى مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية

وقال ميدو عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" "مش هتكلم كتير عن المنتخب لأنى مؤمن رغم الأداء الكارثى فى مباراة أمس أننا قادرون على الصعود ولكن نقطة واحدة المنتخب افتقد قائده حسام غالى".

4ـ عبدالله السعيد أفتقد وجود حسام غالى

عبد الله السعيد
 

 

علق عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر عقب مباراة مصر وأوغندا والتى انتهت بفوز الفراعنة على نظيره الأوغندى بهدف نظيف أحرزه السعيد فى الدقائق الأخيرة على استبعاد حسام غالي قائد الأهلي وزميله في الفريق الأحمر عن المنتخب الوطنى ، أشار السعيد إلى أن حسام غالى  لاعب كبير، مضيفا أنه يفتقد وجوده بشكل كبير في منتخب مصر، موضحًا أن الأمر يعود إلى الاختيارات الفنية للمدير الفني، وأنه لا دخل بها.

5_ حسنى عبد ربه تمنيت وجود غالى مع المنتخب

حسنى-عبدربه

انضم القيصر لقائمة اللائمين لـ هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى و خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت"، أكد القيصر أن المنتخب  يضم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، وهم عصام الحضرى، وأحمد فتحى، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يتواجد حسام غالى بين اللاعبين كقائد حتى وإن لم يشارك فى المباريات، خاصة أن تواجده سيكون ذا أهمية كبيرة جداً على نفسية اللاعبين صغار السن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغنى الشعراوي

ارحمونا

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف خالد

كرهتونا في حسام غالي

بجد كرهتونا في حسام غالي من كتر الكلام عن استبعادة هو حسام غالي فلتة للدرجادي أرحمونا ربنا يرحمكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

هذا الخطاء يتحمله اسامه نبيه وهو دليل صريح علي ان اسامه نبيه لا يستحق المكان الذي يعمل فيه حاليا

ان نقص خبره اسامه نبيه هو ما نتج عنه ان موضوع الخلاف تم علاجه باستبعاد حسام غالي من المنتخب بقرار من كوبر وان كان اسامه نبيه لديه الخبره الكافيه كان يجب عليه ان يوضح لكوبر ويجعله يتراجع عن هذا القرار ولكن اسامه نبيه لنقص خبراته وبالرغم من انه هو سبب المشكله ولعدم ثقته بنفسه ولأنه يعلم ان هناك الكثير غيره احق منه في هذا المركز هو ما جعله يتوافق مع كوبر علي هذا الموقف في ابعاد غالي عن المنتخب وعلي اي حال ان استمرار اسامه نبيه بعد بطوله افريقيا هو امر مشكوك فيه نتيجه التأثير علي كوبر في اتخاذ امر يضر بالفريق من اجل إرضاء اسامه نبيه وهو يعتبر قصور كبير لكوبر ويحسب عليه وعلي اسامه نبيه في معالجه الأمور بحكمه وتعقل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

التغيير والتحديث اساس النتائج

مش المشكلة فى غالى ولافى غيرة المشكلة ان كوبر مدرب متميز وللاسف النقد لازم يكون موجو د من ناس كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الكاباتينو

حسام غالى تم استبعاده من المنتخب بسبب إثارته للفتنة داخل صفوف المنتخب .. حين زعم بأن اسامة نبيه يضهد لاعبى الأهلى ... وبعد تحقيقات اتحاد الكرة وسؤال اللاعبين .. تأكدوا من عدم صدقه .. ولذلك تم استبعاده من المنتخب .. وقام المهندس الخلوق / محمود طاهر بالإعتذار للكابتن / اسامة نبيه .. عن تصرفات حسام غالى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ارحمونا

لعب فى الدورات السابقه لمدة 3دورات متتاليه ولم نصل الى كاس افريقيا والخروج والاهلى نفسه يريد التخلص منه او يعتزل لانه راحت عليه خلاص واعطاه فرصه مجامله من الاهلى لكى يلعب اخر عام ويعتزل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

النجم الاوحد !

لماذا نصر على النجم الاوحد أو النجمين بالمنتخب ، أن لم يكن المنتخب كله نجوم كمنتخب السنغال فيبقى منتخب ملوش لزمة ، لاعبو المنتخب ينقصهم الثقة وبذل الجهد فى المباريات ، واستبعاد نجوم (الصيت ولا الغنى) ، وكفاية شبعنا من النجوم الحاوي والصخرة والكابيتانو و رمانة الميزان والجوكر والعالمى والعندليب والذين لم يحققوا شيئا ،بل كانوا أسبابا فى فضائح كروية مدوية ، اتركوا المدرب يعمل ولا تتدخلوا فى أعماله فهو أدرى ،ويحقق نتائج جيدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر أحمد

حسبى الله ونعمه والوكيل فيك يا كوبر عشان استبعاد الكابيتانو حسام غالى

حسبى الله ونعمه والوكيل فيك يا كوبر عشان استعباد الكابيتانو حسام غالى الكابيتانو حسام غالى انسان محترام ومش يشتم خالص والله ومنتخب حزينه عليه ونطالب رحيل كوبر من منتخب وعايزين مدرب مصرى كويس يكون زى المعلم حسن شحاتة يا عاشقين الكابيتانو حسام غالى نطلب برحيل كوبر من منتخب عشان استعبد الكابيتانو حسام غالى ووليد سليمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة