الداخلية يتعاقد مع صانع ألعاب الزمالك السابق

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:58 م
الداخلية يتعاقد مع صانع ألعاب الزمالك السابق أشرف قاسم

هيثم عويس

تعاقد مسئولو الداخلية مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الأسبق، لمدة سنتين ونصف فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم منطقة الوسط بلاعبين خبرة بعد رحيل إسلام عبد النعيم للإسماعيلى. 

 

كان محمد إبراهيم قد قضى فترة اختبار مع الداخلية خلال الفترة الماضية، لرغبة أشرف قاسم المدير الفنى للفريق الشرطى فى الحكم على مستواه، وهو ما نال إعجاب المدير الفنى وطالب الإدارة بإنهاء التفاوض والتعاقد معه بشكل رسمى.

 

يذكر أن آخر الأندية التى شارك معها محمد إبراهيم هو نادى سيراميكا كليوباترا، الذى يشارك فى المجموعة الثانية "القاهرة" بدورى القسم الثانى. 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة