أخبار ميسي اليوم.. برشلونة لم يعرض على الأرجنتينى التجديد حتى الآن

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:21 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة لم يعرض على الأرجنتينى التجديد حتى الآن ميسى أسطورة برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادى برشلونة لم تعرض حتى الوقت الحالى على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد تعاقده، رغم التقارير العديدة التى انتشرت فى الفترة الأخيرة تفيد بذلك، وكذلك العروض الكبيرة التى تلقاها البرغوث فى الفترة الأخيرة. وينتهى عقد ليونيل ميسي مع البلوجرانا العام المقبل، أى بعد 18 شهر فقط.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة لم تجتمع مع اللاعب ووالده حتى الآن للحديث بشكل رسمى عن تجديد تعاقده، وكان الأمر فقط مجرد عرض شفهى عبر الهاتف من بارتوميو رئيس النادى. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن تجديد عقد ميسى لن يحدث فى المستقبل القريب، وإنما قد يؤجل حتى نهاية هذا الموسم.

 

ويريد البارسا الانتهاء من مسألة تجديد عقد اللاعب بأى شكل، خاصة أن ميسي يعد أبرز نجوم البارسا خلال الوقت الحالى، أن لم يكن هو الابرز على مر العصور.

 

ميسي أكثر من ربح جائزة الأفضل

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

من ناحية أخرى، حقق الأسطورة الارجنتيني رقما رائعا هذا الموسم فى الدورى الإسبانى "ليجا"، حيث بات أكثر لاعب حصولا على جائزة رجل المباراة هذا الموسم. وحصل نجم برشلونة على الجائزة خلال 7 مباريات خاضها بقميص فريقه هذا الموسم فى الليجا، أكثر من أى لاعب آخر.

 

ويستعد ميسي للمشاركة غدا مع فريقه أمام ريال سوسيداد على ملعب كامب نو، بإياب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، علما بان نتيجة الذهاب انتهت بفوز البلوجرانا بهدف نظيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة