خالد صلاح

أحمد دويدار يعلن انتقاله الرسمى لسموحة من الجابون

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:15 ص
أحمد دويدار يعلن انتقاله الرسمى لسموحة من الجابون أحمد دويدار مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أعلن أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، انتقاله بشكل رسمى لنادى سموحة السكندرى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة بشكل رسمى.

أحمد دويدار يتنازل عن مستحقاته لدى الزمالك

وقال أحمد دويدار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من الجابون، إن الزمالك سوف يتسلم مخالصة من جانبه بكل مستحقاته المالية لدى النادى اليوم الأربعاء، ليحصل على الاستغناء الخاص به وينتقل بشكل رسمى لنادى سموحة السكندرى.

أحمد دويدار ينضم لتدريبات سموحة بعد العودة للقاهرة

وأضاف أحمد دويدار أنه سينضم لتدريبات فريقه الجديد سموحة فور عودته من الجابون، بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا.

أحمد دويدار يجتمع برئيس الزمالك

وأكد أحمد دويدار أنه سيتوجه لنادى الزمالك بعد العودة للقاهرة لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى، وتوجيه الشكر له بسبب مساندته فى الفترة الأخيرة وموافقته على رحيله فى الميركاتو الشتوى، موضحًا أنه سعيد بالفترة التى قضاها داخل القلعة البيضاء ويتمنى التوفيق للفريق بالموسم الحالى، كما وجه الشكر لإسماعيل يوسف مدير الكرة بسبب دوره الكبير معه فى الفترة الماضية.

أحمد دويدار يتمنى الفوز على غانا

كما أكد أحمد دويدار أن كل لاعبى المنتخب الوطنى يسعون لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أمام غانا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مواجهات المجموعة الرابعة بالمونديال الأفريقى، مشددا على تركيز كل اللاعبين لتحقيق الفوز وإسعاد المصريين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة