مشادة فى "اتصالات البرلمان" بسبب إقامة قيادات الوزارة فى فندق خاص

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:36 م
مشادة فى "اتصالات البرلمان" بسبب إقامة قيادات الوزارة فى فندق خاص اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وقعت مشادة كلامية بين النائب تادرس قلدس، و أسماء حسنى، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وأحمد السبكى، رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيلكيون، اليوم الثلاثاء باجتماع لجنة الاتصالات بالبرلمان، بسبب الوظائف الشاغرة بالقرية الإلكترونية بمحافظة أسيوط واسناد الامر لجمعية " اتصال" فقط.

بدأت الواقعة حينما قال النائب تادرس قلدس، أن الشباب فى محافظة اسيوط فقدوا الثقة فى شركة اتصال بسبب تعنتها فى التعامل معهم واستلام السير الذاتية وعدم قبول ايا منها، إلى جانب أن الذين تم قبولهم، طلبتهم الشركة مرة اخرى لإجراء اختبارات اخرى لمعرفة الأشخاص الذين سيتم قبولهم بشكل نهائى مع العلم ان هذا مخالف لشروطهم المعلنة.

وأشار قلدس، إلى أن من يعيدون اختبار الشباب يقيمون فى فندق تابع للشركة ما رسخ لدى الشباب فكرة ان "اتصال" هى المتحكمة فى الامر جملة وتفصيلا وانه لن يتم قبولهم سوى من خلال الخضوع لاختباراتهم التى يقومون بإجرائها فى مقر الشركة وليس فى القرية التكنولوجية بالمخالفة لتعليمات الوزارة.

واعترضت أسماء حسنى، الرئيس التنفيذى لـ"إيتيدا"، على  حديث قلدس قائله: اسجل اعتراضى ووزارة الاتصالات لم تذهب فى اى مكان وتقيم فى فندق تابع لجهة خاصة سواء كانت جمعية او شركة او ما شابه، متابعة: الوزارة بتنزل على حسابها ومن ميزانيتها الخاصة ومبننزلش على حساب حد وانا كنت معترضه على الفندق من الأساس ومعرفش بتاع مين.

كما اعترض أحمد السبكى، رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيلكيون، قائلا: الفندق الوحيد فى أسيوط اسمه الوطنية وكل من يذهب للمحافظة ينزل فى هذا الفندق ولا نقبل ان يقال ان الوزارة تنزل فى فندق تابع لجمعية خاصة وهذا الامر مرفوض.

ورد النائب تادرس قلدس، قائلا:  لم اتهم احد بالتواطؤ مع احد ولكن قصدت من كلامى نقل الصورة الراسخة لدى الشباب بالمحافظة ولم اتهم احد من قيادات الوزارة بشيء واللى عاوز يفهم الكلام على مزاجه هو حر.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الثلاثاء، المخصص لمناقشة طلب احاطة مقدم من النائب تادرس قلدس، بشأن اسناد فرص العمل فى القرية التكنولوجية بمحافظة أسيوط لجمعية" اتصال" فقط.

 

 

 

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة