روسيا اليوم: أمريكا لم تُثبت اتصال مستشار ترامب بسفير روسيا فى واشنطن

الثلاثاء، 24 يناير 2017 01:12 م
روسيا اليوم: أمريكا لم تُثبت اتصال مستشار ترامب بسفير روسيا فى واشنطن مايكل فلين مستشار ترامب للأمن القومى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة "سى بى اس" الأمريكية، بأن أجهزة مكافحة التجسس الأمريكية، لم تجد بعد ما يدل على أن مايكل فلين، مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، انتهك القانون خلال اتصالاته بالسفير الروسى فى واشنطن، وذلك حسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، عن وكالة "انترفاكس" الروسية، نقلًا عن القناة الأمريكية.

وأشارت القناة الأمريكية، إلى أن المحققين حاولوا الكشف عما إذا كان فريق دونالد ترامب، قد قام بتنسيق خطواته مع ممثلى روسيا قبل وبعد الانتخابات، مضيفة أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من إيجاد أى أدلة على وجود انتهاكات بهذا الشأن.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال"، قد ذكرت أمس الاثنين، أن أجهزة مكافحة التجسس الأمريكية، أجرت تحقيقًا بشأن اتصالات مستشار الرئيس الأمريكى لشئون الأمن القومى، مايكل فلين، بالسفير الروسى فى واشنطن، سيرجى كيسلياك، مشيرة إلى أن ذلك يأتى فى إطار تحقيق واسع النطاق حول اتصالات الحكومة الروسية بأشخاص مقربين من الرئيس دونالد ترامب.

وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، إجراء مكالمة هاتفية بين فلين وكيسلياك، فى نهاية ديسمبر الماضى، موضحًا أن الحديث دار عن إجراء اتصال هاتفى بين الرئيس ترامب، ونظيره الروسى، بعد مراسم التنصيب فى واشنطن، وكذلك تبادل التهانى بشأن أعياد الميلاد ورأس السنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة