"حماة الوطن" يطالب الأحزاب بالتواجد فى القرى لقطع الطريق على الإخوان

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:00 ص
"حماة الوطن" يطالب الأحزاب بالتواجد فى القرى لقطع الطريق على الإخوان اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة الوطن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، ضرورة أن تتواجد الأحزاب بقوة فى الأرياف والقرى لمنع انتشار الإخوان فى تلك المناطق، موضحا أن الجماعة وعناصرها متشعبون بشكل كبير فى المناطق الشعبية والقرى لتنفيذ مخططاتهم ضد مصر.

 

وأضاف نائب رئيس حزب حماة الوطن، لـ"اليوم السابع" أن ارتباط العنف بشكل كبير بجماعة الإخوان بعد ثورة 30 يونيو ساهم فى التقليل من انتشار الإخوان فى القرى والنجوع، أو على الأقل محاولة استقطابهم لبعض المواطنين فى تلك المناطق، مشيرا إلى أن الأحزاب مطالبة بالانتشار فى القرى لقطع الطريق أمام الجماعة فى استقطاب المواطنين.

 

وتابع نائب رئيس حزب حماة الوطن: "نحن فى الحزب اصبحنا متواجدين فى 26 محافظة ولدينا أمانات بها، بجانب أن هناك 145 أمانة للحزب فى مدن وقرى عديدة، ونتواجد بشكل مكثف فى القرى والنجوع". وكان الدكتور على الدين هلال، الخبير السياسى، أكد فى حواره مع "اليوم السابع" أن الإخوان يقومون بإخفاء المشاهير منهم من الصف الأول، ويظهر أشخاص جديدة لا يتكلمون فى السياسة قط، ثم يطرحون أنفسهم بقيادة اجتماعية، فإذا نظرنا أنهم كيف كونوا نفوذهم فى مصر، ستجدهم من خلال المراكز الصحية والأعمال الاجتماعية، وأنا أقول إن قدرتهم على العمل ضد الدولة تكاد تصل لصفر، ولكنى قلق بعد 10 سنوات كيف سيكون تحرك الإخوان، فالأحزاب السياسية غير موجودة على الأرض ولا فى الفلاحين، لكن الناس الطبية التى تساند المواطنين فى القرى والأرياف هم رصيد الإخوان الاحتياطى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

روح شوف الاخوان اللى فى حزبكم بميت غمر ولا القيادى الكبير عندكم صديق رجل الاعمال الاخوانى

ابدأ بنفسك الاول فحزبكم يتعاون مع الاخوان وبشرب سينالكولا ببلاش مش مصدق روح مقر الحزب بالمنصورة ستحد كم كبير منها والاحسن من دا كله ادعوك تذهب لمقابلة اسماعيل هنية الاخوانى واسرته بمطار القاهرة قادمين من قطر من عند ابليس العرب تميم ولد موزه !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة