الجمعة.. انطلاق مؤتمر الشباب بأسوان لمناقشة قضايا "الصعيد"

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:26 م
الجمعة.. انطلاق مؤتمر الشباب بأسوان لمناقشة قضايا "الصعيد" الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المكتب الإعلامى للرئيس عبد الفتاح السيسى، عن المؤتمر الشهرى للشباب، والذى سيعقد فى محافظة أسوان يومى الجمعة والسبت المقبلين.

 

وأوضح المكتب الإعلامى، فى بيان له اليوم، أن المؤتمر المرتقب سيكون مخصصا لصعيد مصر، فى ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسى بدعم الصعيد على كافة المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.

 

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر التحديات التى تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا.

 

وأكد المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، على أن الحاضرين لمؤتمر أسوان سيمثلون 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، ونظرا لارتفاع نسبة الإشغال فى أسوان، فقد رأت رئاسة الجمهورية تقليل عدد المدعوين للمؤتمر من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين؛ وبالتالى تم التركيز على الشخصيات البارزة فقط وأغلبهم ينتمى لمحافظات الصعيد أيضا.

 

وأضاف المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، أن المؤتمر سيشهد 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظى الصعيد، وسيناقش عددا كبيرا من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها فى الصعيد.

 

كما سيتم مناقشة "انتخابات المحليات" ودور المحليات فى الصعيد، والتمكين السياسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

المؤتمر الشهرى للشباب

هل سيناقش التعديات التى قام بها محافظ اسوان بمد مواسير تنقل مياه المجارى والصرف الصحى لترعة كيما الى داخل نهر النيل ليشربه اهالى مركز اسوان .؟ هل سيحضر ممثل مركز اسوان فى البرلمان الاستاذ شرعى صالح ؟ هل شباب المركز مسموح لهم حضور هذا المؤتمر ؟وهل لديهم اجندة خاصة بمتطلبات اهل المركز من توصيل الصرف الصحى والغاز والطرق والمدارس والوحدات الصحية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة