بالفيديو.. "على هوى مصر" يذيع مكالمة مسربة بين "مرسى" وخيرت الشاطر

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:44 م
بالفيديو.. "على هوى مصر" يذيع مكالمة مسربة بين "مرسى" وخيرت الشاطر مكالمة مرسى والشاطر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع برنامج "على هوى مصر" مكالمة مسربة بين خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، ومحمد مرسى، يتحدث معه الأخير ليذكره بأن يجهّز جواز سفر، ويظهر الاتصال مرسى متحدثا مع الشاطر على طريقة "الموظف لدى نائب المرشد"، ويطرح الشاطر عليه اسم أحد الأحزب ليوافق على ضمه لتحالف الجماعة.

وقال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، إن الحديث به نوع من الإذلال، من محمد مرسى الذى كان رئيسا محتملا ومرشحاً للرئاسة فى ذلك الوقت.

كما أذاع مكالمة أخرى بين عصام العريان وعمرو حمزاوى، يطلب فيها الأخير أن يجلس وأعضاء حزبه "مصر الحرية"،  مع محمد سعد الكتاتنى ومحمد مرسى لتنسيق المواقف بينهم.

ولفت عبد الرحيم على، إلى أن حمزاوى أحد الليبراليين الذين ملأوا الدنيا صياحاً حول الديمقراطية وكان ينادى بأن "الإخوان فصيل سياسى وطنى وديمقراطى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصرى

قديمه !!!

معروف ان هؤلاء الذين ذكرتهم لا يضمرون خيرا لمصر وان هدفهم المنشود هو السلطة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

ياااااااااااااااااااااااه كنا فين وبقينا فين

الحمد لله الرئيس السيسى لازم يتعمل ليه تمثال فعلا . فعلا السيسى علامة فى تاريخنا الحديث وعلامة فارقة حددت تاريخا جديدا للعالم اسمه الكشف عن الارهاب الحقيقى والقضاء عليه .السيسى عظيم وزعيم عالمى يجب على العالم ان يعترف انه صنع تاريخا انقذ به العالم من هؤلاء الشيباطين ...فعلا انهم ابليس وجنوده من اخوان وسلفيين وغيرهم ..ولسه لسه راح نشوف من الرئيس عطاء كبير جدا والمهم الاقتصاد يتحسن وينهض

عدد الردود 0

بواسطة:

شارع الرشاح المعصرة

انقذونا

تجالر الخردة في المعصرة بلطجة وستاح ومخدرات وحرايق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة