أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب بالبرلمان يوافقون على مد حالة الطوارئ فى بعض مناطق شمال سيناء

الإثنين، 23 يناير 2017 04:08 م
نواب بالبرلمان يوافقون على مد حالة الطوارئ فى بعض مناطق شمال سيناء الجلسة العامة لمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من رؤساء الهيئات البرلمانية والنواب، موافقتهم على مد العمل بقانون الطوارئ فى بعض مناطق شمال سيناء، وذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان.
 
وأبدى بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، موافقته على تمديد العمل بقانون الطوارئ فى سيناء، مضيفاً: "نحن فى حالة حرب، والحرب شرسة لأن الإرهاب يستهدف الدولة المصرية، وعلى ذلك فإن الاستثناء لابد أن يُواجه بإجراءات استثنائية، وفقاً لما يفرضه قانون الطوارئ".
 
كما أعلن اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، موافقته على مد حالة الطوارئ، متابعاً: "القوات المسلحة هى المدرسة العليا للوطنية، والظروف التى يمر بها جزء من سيناء، يحتاج لمساندة شعبية قوية للجيش المصرى".
 
فيما قال النائب مصطفى الجندى، إن مصر تحارب الارهاب نيابة عن العالم كله، وإن هناك دول تمول الإرهاب للإضرار بمصر، مضيفاً: "إحنا اتعلمنا ما ناخدش العزاء، إلا لما نأخد التار، وإحنا لينا تار مع الإرهاب".
 
بينما طالب النائب مصطفى بكرى، النيابة العسكرية بتحريك قضايا ضد أى شخص يتهم الجيش بالتفريط فى الأرض، متابعاً: "هذه مؤامرة يشككون بها فى الرئيس تحت هالة الدفاع عن الوطنية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة