مورينيو يمنح رونى "تذكرة" الرحيل إلى الدورى الصينى

الإثنين، 23 يناير 2017 04:33 م
مورينيو يمنح رونى "تذكرة" الرحيل إلى الدورى الصينى مورينيو ورونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، واين رونى قائد الشياطين الحمر للرحيل إلى الدورى الصينى، بعد تلقيه عدة عروض مغرية خلال الفترة الماضية.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المدرب البرتغالى أكد على عدم وقوفه فى طريق "الجولدن بوى"، إذا كان يرغب فى إنهاء مسيرته الكروية فى الدورى الصينى، مُشدداً أن هذا مستقبله بإمكانه تحديده كيف يشاء على حد وصفه.

 

كان واين رونى قد تلقى عدة عروض من دورى السوبر الصينى آخرها الحصول على راتب سنوى قيمته مليون إسترلينى، بما يعادل 60 مليون إسترلينى سنوياً كأغلى اللاعبين أجراً فى العالم.

 

من جانبه، أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه لا يقف فى طريق لاعب نحو إرادته فى إنهاء مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن العرض الأخير المقدم لواين رونى ضخماً ويرشح هذه التجربة بأن تكون مثيرة للاهتمام.

 

أضاف المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن رونى يملك القدرة على تقديم المزيد للشياطين الحمر وهو يثق فى ذلك الأمر، مُشيداً بالاحترام الذى يتعامل به معه بشكل شخصى جميع أفراد الجهاز الفنى واللاعبين بشكل عام.

 

جدير بالذكر أن واين رونى أصبح الهداف التاريخى لمانشستر يونايتد بعد إحرازه الهدف رقم 250 فى تاريخه مع الفريق داخل شباك ستوك سيتى فى المباراة، التى جمعت الطرفين أول أمس السبت، وانتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ22 للبريميرليج. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة