مطاحن شمال القاهرة: إنتاج 1700 طن دقيق يوميا لتوفير احتياجات المخابز

الإثنين، 23 يناير 2017 02:00 ص
مطاحن شمال القاهرة: إنتاج 1700 طن دقيق يوميا لتوفير احتياجات المخابز اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد العيسوى رئيس شركة مطاحن شمال القاهرة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن إنتاج 1700 طن دقيق يوميا، لتوفير احتياجات المخابز من الدقيق فى محافظة القاهرة، وكذلك مد بعض المحافظات الأخرى بالدقيق استخراج 82% المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم.

 

 وأضاف العيسوى، لـ"اليوم السابع" أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة ممدوح عبد ألفتاح، تقوم بتسهيل عمل المطاحن من أجل توفير الدقيق بشكل مستمر لجميع المخابز بمحافظة القاهرة، وكذلك مد محافظة القليوبية بكميات تتراوح من 400 إلى 450 طن يوميا، علاوة على إمداد بعض المحافظات الأخرى مثل المنيا والإسكندرية بالدقيق.

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على توفير الدقيق لكافة المخابز على مستوى الجمهورية، وأن الوزارة ستتحمل زيادة تكلفة إنتاج الخبز المدعم ليظل سعر الرغيف ثابت بقيمة 5 قروش، كما أصدر الوزير قرارا بتقسيط المستحقات المالية على أصحاب المخابز حتى 18 شهرا بدلا من 6 أشهر، وذلك حرصا على فتح المخابز المتوقفة وتمكن أصحابها من سداد قيمة المخالفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور السيد

سؤال

ممكن أسال سؤال لمحافظ الشرقيه و مدير مديرية التموين بالشرقي وهو: هل يوجد مباحث تموين و حملات تموينيه بالمحافظة بوجه عام و مركز فاقوس بوجه خاص؟ و لو حنجاوب نحن المواطنيين سنرد و نقول حرام مرتبات مدير الأداره و مكاتب التموين بالمركز و فين الرقابه الأداريه من مخابز المحافظه خراب بالجمله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة