أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب غانا: سنواجه الفراعنة بالقوة الضاربة والفوز هدفنا

الإثنين، 23 يناير 2017 12:18 م
مدرب غانا: سنواجه الفراعنة بالقوة الضاربة والفوز هدفنا أفرام جرانت المدير الفنى للمنتخب الغانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، أنه سيواجه نظيره المصرى بالقوة الضاربة فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

وعلى الرغم من حسم المنتخب الغانى تأهله إلى الدور ربع النهائى قبل مواجهة الفراعنة، إلا أنه نفى ما تردد فى وسائل الإعلام الغانية، عن نيته إراحة العديد من لاعبيه الأساسيين فى المباراة، خشية تعرضهم للإصابة بسبب سوء أرضية ملعب "بورت جنتيل".

 

وقال أفرام جرانت فى تصريحات لموقع "غانا ويب" الغانى، "نتطلع لتحقيق الفوز على مصر، نريد أن نقدم أداء أفضل فى كل مباراة نخوضها، لا نية لإراحة النجوم الكبار فى مباراة الأربعاء، سنواجه الفراعنة بالقوة الضاربة".

 

أضاف المدير الفنى للمنتخب الغانى، "بعض اللاعبين الأساسيين، لم يخوضوا الكثير من المباريات فى الأشهر الستة الماضية بسبب الإصابات التى تعرضوا لها، لذلك هم بحاجة للمشاركة فى المباريات لاستعادة مستواهم المعهود".

 

ويتصدر منتخب غانا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب مصر "الوصيف"، وخمس نقاط على منتخب مالى، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

تحيا مصر

خللى بالك هؤلاء احفاد الفراعنة وابناء جيل اكتوبر العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة