رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد: لم نصل لهدفنا فى كأس العالم وراضون عن الأداء

الإثنين، 23 يناير 2017 12:24 ص
رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد: لم نصل لهدفنا فى كأس العالم وراضون عن الأداء منتخب مصر لكره اليد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر السويفى، عضو مجلس إدارة إتحاد كرة اليد، ورئيس بعثة المنتخب فى فرنسا، أنه راضً عن الأداء الذى ظهر به الفراعنة خلال مشاركتهم فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى فرنسا، وتستمر حتى 29 يناير الجارى.

أضاف السويفى خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة"، أن منتخب كرة اليد لأول مرة منذ عام 2005 يتأهل للدور الثانى برصيد 6 نقاط، مشيراً إلى أن البعثة كان هدفها التأهل لدور الثمانية إلا أنه لم يحدث بسبب بعض التقصيرات.

عن مستقبل مروان رجب المدير الفنى للمنتخب، أكد عضو مجلس اتحاد اليد، أن المدرب على أعلى مستوى وبذل كل ما بوسعه، ولن يتم إقصائه بعد الخروج من بطولة كأس العالم، مضيفاً أن البعثة ستعود للقاهرة فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل.

وخسر منتخب مصر لكرة اليد أمام كرواتيا بنتيجة 21/19، فى دور الـ16 ضمن كأس العالم المقامة حاليا فى فرنسا، وتستمر حتى 29 يناير الجارى، بعد أن كانت مصر صعدت لدور الـ16 بعد احتلالها المركز الثالث، فى المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من الفوز على قطر والبحرين والأرجنتين، والهزيمة أمام الدنمارك والسويد، و بذلك يواجه كرواتيا نظيره الأسبانى فى دور الـ8 للبطولة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة