بالفيديو..الرقابة الإدارية بالبحيرة تضبط صاحب مخبز يخلط الخبز القديم بالعجين

الإثنين، 23 يناير 2017 08:42 ص
بالفيديو..الرقابة الإدارية بالبحيرة تضبط صاحب مخبز يخلط الخبز القديم بالعجين متابعة أحد الأفران بدائرة مركز دمنهور
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ضبط رجال هيئة الرقابة الإدارية فى البحيرة، قبل قليل مخالفات جسيمة، داخل مخبز بقرية إفلاقة بمركز دمنهور، حيث تبين قيام صاحب المخبز ويدعى "س . ح "  خلط خبز قديم بالدقيق داخل العجانة لتحقيق أرباح طائلة بشكل غير مشروع، وتعريض حياة المواطنين للخطر والإصابة بأمراض خطيرة، ومخالفة كل الاشتراطات الصحية، وتشغيل عمالة بدون شهادات صحية. 
 
كما ضبطت الرقابة الإدارية قبل قليل مخالفات جسيمة، داخل مخبز بقرية إفلاقة بمركز دمنهور ما بين قيام صاحب المخبز، ويدعى " م  . ح "  خبز ناقص الوزن، ومخالفة كل الاشتراطات الصحية، ومن بينها فتح حمام على صالة الإنتاج، مخالفا بذلك قرار وزير الصحة رقم 67 لسنة 96، مما يشكل خطر داهم على الصحة العامة، وتشغيل عمالة بدون شهادات صحية.
 
كما تمكن ضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة من ضبط 500 بطاقة رقم قومى داخل أحد المخابز بمركز دمنهور، واعترف المتهم بتجميع مبالغ مالية، وتسليم 1000 جنيه، وإيهامه أنه موظف عام.
 
كانت حملة موسعة بقيادة ضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة بالإشتراك مع مديرية التموين، ومفتشى الصحة بالبحيرة، قد انطلقت فجر اليوم للمرور على المخابز بنطاق المحافظة، لمراقبة مستوى أداء المخابز، والتأكد من وصول رغيف العيش المدعم للمواطن البحراوى بأعلى جودة وبسعره المحدد. 
 
 
مخبز بقرية إفلاقة بدمنهور
مخبز بقرية إفلاقة بدمنهور

متابعة أحد الأفران بدائرة مركز دمنهور
متابعة أحد الأفران بدائرة مركز دمنهور

انتظار الخبز
انتظار الخبز

خلط العيش بالدقيق فى العجانة
خلط العيش بالدقيق فى العجانة

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نعم

هذا يحدث في جميع المخايز من عشرات السنين اليوم السابع صلتت الضوء اليوم فقط ولكن هذا شئ طبيعي في المخابز ويحدث كل يوم

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سلامه

اين خبازه

اذا كانت الرقابه الاداريه هى من تقوم بضبط صاحب الخبز الغشاش معدوم الضمير والاسلام الذى يقوم بوضع الخبز البايت بما فيه من بكتريا والله اعلم فيه ايه تانى يبقى اذا لافائده من وزاره اسمها وزارة التموين الموجود بها الاف الموظفين وانا اقترح الغاء هذه الوزاره لانها لاتقدم ولا تؤخر بل بالعكس هى سبب رئيسى لجميع الازمات السلعيه فى مصر فالافضل ان نعطى العيش لخبازه بعيدا عن وزارة التموين االتى لم تعد خبازه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

للأسف معظم تصرفاتنا أصبحت نفاق يومي

يسرق وياكل حرام ويعرض حياة الناس للخطر ومفيش مانع يروح يحج ويعمل عمرة ويصوم رمضان !! بقينا بنخاف نصارح أنفسنا عن الحقيقة المرة ، وبقينا بنخاف نقول المسميات الحقيقة لأفعالنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ألله يخرب بيوتكم

ياعالم اتقوا الله بقى هو الشعب لازم يتحمل كل الخراب ده حتى لقمة العيش أصبحت مغشوشة .

عدد الردود 0

بواسطة:

mshmsh

رقم 3

يسلم فمك جبت الخلاصة هو دا حالنا بالضبط

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر احمد

الرقابه الاداريه

تحيه للقائد ريسنا / عبدالفتاح السيسي الذي أعطي كل الصلاحيات لرجال الرقابه الاداريه الشرفاء لكي يجتسوا الفساد من جذوره وارجاع حق الشعب من مليارات ضاعت علي الدوله من اجل حفنه جنيهات رشوه تحيه لرجال الرقابه الاداريه الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

(( لاحول ولاقوة إلا بالله ))

(( العيش البايت المخابز تحصل عليه من الزباين بعد تجفيفه فى الشارع على خيش أو أجولة بلاستيك ))

ليس المخابز فقط التى تستخدم العيش البايت وأيضا ً (( وأتحدى )) كل أو معظم محلات الطعمية ( الفلافل ) فيأتيهم الخبز البايت فى أجولة كل يوم ولو علم الناس كيف يتم تجفيف هذا الخبز .. أقسم بالله العلى العظيم لن تأكل فلافل أو خبز أبدا ً فى حياتها .. وقد رأيت بأم عينى هذا الخبز فى أكثر من مكان وخاصة فى المناطق العشوائية .. يتم وضعة على الأرض بعد فرش قطع القماش أو البلاستك الملوثة التى ليس لها أى لون .. وقد رأيت هذا المنظر أمام محل علاف فرأيتة منفعل جدا ً وأخذ فى الصياح بصوت عالى لأن أحد الأطفال كان ممسكا ً بكلبين فى يده وأخت الكلاب تأكل من الخبز .. فسألتة هل هذا الخبز للدواجن فأجابنى لأ ده لبياع طعمية ؟؟؟فيتم تكسير الخبز وبعد الجفاف يتم تجميعة فى أجولة بلاستك ويوزع على الأفران ومحلات الطعمية . إنعدم الضمير ياسادة .. الكل يريد تجميع المال بأى وسيلة ومش مهم من سيأكل هذه السموم القاتلة المليئة بالأمراض .. المهم يحصل على المال الذى لن يتهنى به .. حسبنا الله ونعم الوكيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

eldabour

ماذا يفعل اصحاب المخابز بالخبز الذى لايباع لاى سبب كان مثلا لاحتراقة او لشكلة

الخبز الذى لايباع لاى سبب كان سواء لاحتراقة او لشكلة يتم نقعة فى ماء غزير حتى يسيل ويصبح سائل ثم يتم تمريرة من منخل لحجز قطع الخبز التى لم تذاب والتى يعاد نقعها فى الماء الغزير حتى تسيل ويعاد تصفيتها وهذا السائل يتم وضعة على الدقيق الذى يراد خبزة وهكذا يوميا واقسم بالله العظيم اننى رايت ذلك بنفسى وعلمت انة نظام متبع بجميع المخابز ولكل انواع المخبوزات مدعمة او غير مدعمة واقول هل الرقابة على صحتنا مرتبطة بالمدعم والغير مدعم ام ان الرقابة على الكل تحياتنا وتقديرنا لليوم السابع على مجهوداتة العظيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غريبة

كيف يضع صاحب المخبز العيش ويكون واضح بهذه الطريقة ..الصورة توضح ان الخبز الموجود بحلة العجين لسة محطوط حالا فكيف لصاحب المخبز ان يضع الخبز فى وجود الرقابة لانه لو مر عليه دقيقة واحد لااصبح مخلوط بالعجين ......وان الخبز الواضح بالصورة غير مختلط بالعجين...مش كده ولاايه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

اليوم السابع والرقابة الإدارية

نرجو من اليوم السابع سرعة نشر رقم تليفون او موبايل او الرقم الساخن لهيئة الرقابة الإدارية يوجد مخابز وفساد معلوم لدى الكثير من المواطنين ونريد إبلاغ الرقابة الإدارية لتسهيل القضاء على الفساد وسرعة الإنجاز فهل هناك رقم للإبلاغ موجود لدى الرقابة الإدارية ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة