"الصحفيين" تعلن إعادة فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج

الإثنين، 23 يناير 2017 11:01 ص
"الصحفيين" تعلن إعادة فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج نقابة الصحفيين

كتب محمد السيد

قررت لجنة الرعاية الاجتماعية بنقابة الصحفيين، برئاسة أسامة داود، إعادة باب الاشتراك والتجديد فى مشروع العلاج للأعضاء من السبت المقبل 28 يناير إلى الخميس 2 فبراير القادم.

وأشار البيان الصادر عن النقابة اليوم، إلى إنه تقرر فتح باب الاشتراك بمشروع علاج الصحفيين وأسرهم لعام 2017 للمرة الثالثة بدون غرامة،كفرصة أخيرة استجابة لطلبات الزملاء الذين لم يشتركوا فى المواعيد المقررة، وذلك اعتبارا من السبت "28 يناير حتى الخميس 2 فبراير2017".

وأوضح البيان، أن الإشتراك لم يطرأ على أى تغيير وقيمته ثابته، مشيرا إلى إن زيادة الحد الأقصى من 10 إلى 12 ألف جنيه، فيما تم زيادة الحد التكميلى من  15 إلى 20 ألف جنيه.

يذكر أن باب الاشتراك والتجديد فى مشروع العلاج للأعضاء بنقابة الصحفيين قد أغلق يوم 15 يناير الماضى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة