أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد رجب يقدم "مهمة خاصة" من داخل مقابر الإمام الشافعى

الإثنين، 23 يناير 2017 12:14 ص
أحمد رجب يقدم "مهمة خاصة" من داخل مقابر الإمام الشافعى أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن الفتاة صدفة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى أحمد رجب حلقة خاصة ومثيرة من برنامج "مهمة خاصة"، والمذاع عبر فضائية الحياة 2، حيث يكشف فى حلقة اليوم الاثنين، والمقرر عرضها فى التاسعة مساءا، قضية أخرى جديدة مثيرة، من داخل مقابر الإمام الشافعى، والخاصة بالفتاة "صدفة"، والتى كانت محور إهتمام وحديث الناس خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن تم العثور علي صورة شخصية للفتاة هي وخطيبها مكتوب عليها بعض الطلاسم الغير مفهومة والصورة مثبتة علي بعض الملابس الداخلية النسائية ومقيدة بعدد ثلاثة أقفال غليظة ومدفونة في مقابر الإمام الشافعي بجوار جثث الموتى.

تمكن مذيع قناة الحياة من إجراء حوار حصري مع الفتاة صاحبة هذه القصة الغريبة، حيث أدلت بتفاصيل مثيرة للجدل مؤكدة أن الصورة التي تخصها والتي تم العثور عليها أسفل إحدي مقابر الإمام الشافعى، ما هي إلا وعلى حسب وصفها "سحر سفلى"، مؤكدة أيضا أن الشيوخ والمتخصصين التي استعانت بهم أكدوا لها ذلك، وأن هذا السحر الهدف منة هو موتها وهلاكها.

ولم يكتف أحمد رجب بمناقشة الفتاة ووالدتها وإخواتها وجيرانها، وقرر بشجاعة منه أن يقوم بمهمة خاصة داخل مقابر الإمام الشافعى، وأن يقدم نموذج وبيان عملى يجسد به هذه القصة، ويعرف من خلاله إمكانية حدوثها علي أرض الواقع أو من عدمة؟.

ورغم الأجواء التي قد تبدو مخيفة للغاية بسبب طبيعة المكان، إلا أنه قام بالفعل بالدخول إلي المقابر وتسلق الحواجز والجدران الأسمنتية الشاهقة، ليثبت أن مقابر الإمام خارج نطاق الخدمة، وأنها معرضة في أى وقت للسلب والنهب، وسرقة جثث الموتى، بل ودفن أي شئ غريب أسفل المقابر، وأجرى أحمد رجب حوار مثير مع "الحاج خيرى"، أقدم تربى بمقابر الإمام، والذى أدلى لأحمد رجب بتفاصيل مثيرة للغاية حول عالم السحر وكيفية دفنه ووضعه داخل المقابر.

وكانت المفاجآة عندما طلب مذيع قناة الحياة من "التربى خيرى"، أن يصطحبه وينزل به إلى المقبرة من الداخل، وأن يتم تصوير ذلك بالصوت والصورة حتي يتم إطلاع المشاهد على الأساليب والطرق والحيل التى يلجأ إليها السحرة، وأشرار الناس لإيذاء بعضهم من خلال دفن هذه القاذورات بجوار جثث الموتى.

ورفض الإعلامي أحمد رجب النزول إلي مقبرة بها موتي مراعاة واحتراما للأمانات الموجودة داخلها ونزل إلي مقبرة خالية من الموتي ليوضح ويقدم صورة تليفزيونية نادرة يكشف من خلالها العديد من الأسرار المثيرة والمخيفة في ذات الوقت.

برنامج "مهمة خاصة"، يعرض فى سهرة اليوم الاثنين فى التاسعة مساء علي فضائية الحياة 2 ويعاد ظهر الجمعة فى الواحدة صباحا، من تقديم أحمد رجب، ورئيس التحرير مريم يعقوب والإخراج الميداني إكرامي الطيب ومخرج الهواء عبد الفتاح خضر.

أحمد رجب (1)
أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن الفتاة صدفة

 

أحمد رجب (2)
أحمد رجب مع أسرة الفتاة صدفة

 

أحمد رجب (3)
أحمد رجب يتسلق مقابر الإمام الشافعى

 

أحمد رجب (4)
أحمد رجب يقدم "مهمة خاصة" من داخل مقابر الإمام الشافعى

 

أحمد رجب (5)
أحمد رجب مع "تربى" مقابر الإمام الشافعى

 

أحمد رجب (6)
أحمد رجب يقدم حلقة من داخل مقابر الإمام الشافعى
أحمد رجب (7)
أحمد رجب 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة