أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسباب تجعل جماهير ريال مدريد "تخجل من نفسها" قبل انتقاد رونالدو

الإثنين، 23 يناير 2017 09:00 ص
5 أسباب تجعل جماهير ريال مدريد "تخجل من نفسها" قبل انتقاد رونالدو كريستيانو رونالدو خلال مباراة ريال مدريد ومالاجا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الطبيعى عندما يكون أى فريق يمتلك لاعباً مثل كريستيانو رونالدو أن يكون أسطورة هذا الفريق، وأن تتغاضى الجماهير عن كل هفواته وأخطائه، مقابل ما يقدمه من غزارة تهديفية، تساعد الفريق دوماً على الفوز بالمباريات، وتحقيق البطولات المختلفة. 
 
المثير أن كريستيانو رونالدو الذى يكون عرضة لصافرات الاستهجان دائماً من قبل جماهير الفرق المنافسة، تعرض هذه المرة للهجوم من قبل جماهير الريال أنفسهم فى ملعب "سانتايجو برنابيو"، وذلك خلال مباراة مالاجا، التى جمعت الفريقين أمس السبت ضمن الجولة 18 من الليجا، والتى انتهت بفوز الملكى 2 / 1، بعدما ظهر خلالها بمستوى متواضع. 
 
 
صحيفة "ميرور" الإنجليزية دافعت عن نجم مانشستر يونايتد السابق، وقالت إن جماهير الريال عليهم أن يكونوا على دراية بـ 5 أشياء هامة، قبل أن ينتقدوا النجم الأول للفريق، موجهة لهم رسالة قوية للغاية، وهو ما نرصده لكم فى هذا التقرير. 
 

1 – رونالدو الهداف التاريخى لريال مدريد بـ 382 هدفاً

 
قبل أن تنتقد رونالدو إعلم أنه سجل 382 هدفاً للفريق فى 370 مباراة، أى بمعدل أكثر من هدف واحد فى المباراة الواحدة، وذلك خلال 7 مواسم ونصف فقط، إلى أن أصبح الهداف التاريخى للريال. 
 
رونالدو الهداف التاريخى لريال مدريد
رونالدو الهداف التاريخى لريال مدريد
 

2 – رونالدو صاحب 4 كرات ذهبية 

 
قبل أن تنتقد رونالدو إعلم بأنه فاز بالكرة الذهبية 4 مرات فى مسيرته، أى أن فريقك يمتلك لاعباً توج بلقب أفضل لاعب فى العالم 4 مرات، وهو ما لم يحققه أى لاعب آخر فى تاريخ الريال.
 
رونالدو فاز بالكرة الذهبية 4 مرات
رونالدو فاز بالكرة الذهبية 4 مرات
 

3 – الهداف التاريخى لدوري أبطال أوروبا 

 
قبل أن تنتقد رونالدو إعلم أنه الهداف التاريخى لدوري أبطال أوروبا برصيد 95 هدفاً، وأنه ساعد ريال مدريد بشكل أساسى على الفوز بالبطولة العاشرة فى 2014، بعد 12 عاماً من الغياب عن التتويج، قبل أن يقوده للفوز بالبطولة الحادية عشر فى 2016. 
 
رونالدو لحظة فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد
رونالدو لحظة فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد
 

4 – رونالدو المنافس الوحيد لميسي

 
قبل أن تنتقد رونالدو فكر للحظة واحدة فيما كان سيحدث لو لم يكن موجوداً فى ريال مدريد خلال المواسم الماضية، فى ظل وجود الأسطورة ليونيل ميسي بصفوف الغريم برشلونة، وأن هذا كان سيعنى سيطرة ميسي على كل شئ، ومن ثم سيطرة برشلونة أيضاً على كل شىء. 
 
رونالدو المنافس الوحيد لميسي
رونالدو المنافس الوحيد لميسي
 

5 – حافظ على رونالدو قبل أن يطير إلى الصين 

 
قبل أن تنتقد رونالدو إعلم أنه يمتلك عرضاً من أحد الأندية الصينية، مقابل 1.7 مليون جنيه إسترلينى فى الأسبوع الواحد، أى أنك لو استمررت فى انتقاده وإطلاق صافرات الاستهجان تجاهه، فلن يلومه أحد إذا استقل طائرته واتجه بها إلى الصين. 
 
رونالدو يمتلك عرضاً خيالياً من الصين
رونالدو يمتلك عرضاً خيالياً من الصين
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة