وزير الانتاج الحربى: قادرون على تصنيع أسلحتنا بالكامل

الإثنين، 23 يناير 2017 11:31 م
وزير الانتاج الحربى: قادرون على تصنيع أسلحتنا بالكامل وزير الانتاج الحربى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


وزير الانتاج الحربى: قادرون على تصنيع أسلحتنا... by youm7

أكد الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أن المهمة الرئيسية للوزارة تلبية احتياجات القوات المسلحة المصرية من عناصر التسليح وتصنيعها فى مصر، لافتا إلى أن هذا الأمر مرتبط بالأمن القومى.

وقال "العصار"، خلال حواره ببرنامج حلقة وصل، الذى يقدمه الإعلامى معتز عبد الفتاح عبر فضائية "ON live إن المنطقة تشهد سلسلة من التهديدات وعدم الاستقرار ربما تستمر لفترة طويلة، الأمر الذى يجعل وزارة الانتاج الحربى تقوم بدورها فى تلبية احتياجات القوات المسلحة، خاصة أن مصر واجهت بعض أنواع الحظر على عناصر تسليح وقطع غيار.

وتابع:"هدفنا تلبية احتياجات القوات المسلحة، وقادرون على تصنيع أسلحتنا بالكامل، ويمكن التعاون مع دولة أجنبية لعمل مصانع، وربما نتعاقد على تدبير المكونات ونقوم بتجميعها حتى نصل لصنع السلاح أو المعدة المصرية بنسبة 100%"، مؤكداً أن تلبية احتياجات القوات المسلحة والمنتج الحربى هو الأسبقية الأولى والمطلقة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العمدة

داري علي شمعتك تقيد

يا سيادة الوزير المثل بيقول داري علي شمعتك تقيد المفروض التصريح ده يخرج بعد التصنيع وليس قبله لان الدول الكبري مش هتسيبك تستغني عن تسليحهم بالسهولة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

كلنا ثقة فيكم وفي مجهودكم الوفير لرفعة الوطن

الموازنة العامة للقوات المسلحة قد لا تصل 20% من موازنة بعض العشرون في ترتيب القوة في العالم ، وبالرغم من ذلك فالترتيب الرسمي لجيشنا ما بين المركز 11 أو 12 عالمياً... ويرجع الفضل لله أولا وأخيراً ثم لهيئة التصنيع الحربي الذي يعوض الشراء بالتصنيع المحلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

.

المصانع المدنية هى مصانع حربية

مش عيب أن ينتج الجيش أشياء مدنية للشعب. يا سيادة الدكتور هنا جميع المصانع فى المانيا تنتج أشياء مدنية وفى خلال 24 يمكن أن تتحول الى مصانع حربية. فمثلاً مصنع الحنفيات الذى أسكن بجواره ممكن أن يتحول الى مصنع لانتاج محابس خزانات الهواء فى الغواصات ومصانع سيمنس التى تنتج الاجهزة الكهربية المنزلية تنتج فى نفس الوقت جميع أجهزة الرادار والطائرات والدبابات... الخ. ياريت الجيش يتوسع فى تشييد المصانع فى جميع المجالات. أين مصانع قها ؟ تم استبدالها بمنتجات شركة المراعى السعودية والتى يعمل بها 7000 عامل فقط وانتاجها يغطى عدة دول فى أوروبا ومصر وامريكا. ياريت تعود شركة قها مرة أخرى على يدى سيادتكم لخدمة الشعب والجيش.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى التعليق 1

اعترافك بوجود ( دول كبرى) هو اعتراف منك بأننا ( دولة حقيرة) ... ولماذا الاستغنا عن الخارج (الدول الكبرى) ؟ للمرة الألف وواحد : اكسبوا شعوب الدول الاخرى وعلى رأسها امريكا ..استيراد سلاح من امريكا معناه وصل الشعب الامريكى بالمصريين ... اربطوا الشعب الاسرائيلى بالمصريين ...اطفال اليهود تربوا على كراهية العرب ..اثبتوا لهم العكس...اثبتوا كذب حكوماتهم عليهم ...اخلقوا فجوة بين الحكومات وشعوبها _ ده الانتصار الحقيقى)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة