خالد صلاح

تغيير اسم فيلم نيللى كريم الجديد من "دكر بط" إلى "اشترى راجل"

الإثنين، 23 يناير 2017 08:00 م
تغيير اسم فيلم نيللى كريم الجديد من "دكر بط" إلى "اشترى راجل" نيللى كريم
كتبت مروي جمال
إضافة تعليق
تغيّر اسم فيلم النجمة نيللى كريم من "دكر بط" إلى "اشترى راجل" ويشاركها فى بطولة العمل محمد ممدوح، والفيلم سيتم عرضه فى شهر فبراير المقبل وتحديدًا فى عيد الحب على الشاشة الكبيرة. 

وتجسد نيللى كريم في الفيلم شخصية فتاة تدعى "شمس"، وتعمل موظفة فى أحد البنوك المصرية، وتبحث عن الحمل بدون زواج فى إطار كوميدى ضمن أحداث العمل، حيث ترفض الزواج ولكنها تتمنى أن تنجب أطفالا بدون دخول أى رجل فى حياتها. 

يشارك فى بطولة "اشترى راجل" محمد ممدوح ولطفى لبيب وليلى عز العرب وأحمد حاتم ومن إخراج محمد على سيناريو وحوار إيناس لطفى وإشراف وائل حمدى وإنتاج دينا حرب وإحدى شركات الإنتاج الجديدة. 

وتستعد نيللى كريم للتحضيرات الأولى من مسلسلها الجديد "لأعلى سعر"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وتظهر فيه بشخصية جديدة تمامًا عما قدمته من قبل، حيث إن المسلسل يدور فى إطار رومانسى اجتماعى، وتظهر راقصة باليه فى أحداث المسلسل. 

يشار إلى أن النجمة نيللى كريم خاضت السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "سقوط حر" وشاركها البطولة أحمد وفيق، صفاء الطوخى، محمد فراج، وعدد آخر من النجوم، تأليف مريم ناعوم، إخرج شوقى الماجرى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة