ليكنز يرفض الرحيل عن تدريب الجزائر

الأحد، 22 يناير 2017 03:46 م
ليكنز يرفض الرحيل عن تدريب الجزائر البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني للمنتخب الجزائري
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، الخوض فى مستقبله مع الفريق، مطالبا بمنحه المزيد من الوقت لتنفيذ برنامج عمله وجعل الخضر منتخبا كبيرا فى الفترة المقبلة.

 

ويواجه ليكنز خطر الاقالة من منصبه، بعد الأداء المتواضع لمحاربى الصحراء فى بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

 

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية مناصفة مع زيمبابوى بنقطة واحدة، بينما تتصدر السنغال المجموعة بست نقاط أمام تونس الوصيفة، التى تمتلك ثلاث نقاط.

 

وقال ليكنز اليوم الأحد، فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة أمام السنغال، "عندما لا تفوز لا تكون سعيدا، صعب جدا تقبل الهزيمة وأنا أكره الخسارة. الجميع مسئول، لست شابا حتى أتملص من المسئولية، لدينا فريقا جيدا بإمكانه أن يصبح منتخبا كبيرا. شيئا فشيئا سنعود إلى المستوى المطلوب، سنواصل العمل وأنا أثق فى العمل الذى أقوم به".

 

وأضاف "التحدى صعب، ليس فى ظرف شهرين يمكن تغيير كل الأشياء.. المنتخب سيفوز فى المستقبل.. لا أؤمن بالمعجزة وإنما فقط بالعمل الذى أقوم به وما يقوم به من حولى، أنا أفكر دوما فى العمل والتحضير للمباراة المقبلة".

 

وأشار ليكنز، إلى أنه لو لم يثق فى إمكانيات المنتخب الجزائرى، لما قرر العودة للإشراف عليه مجددا.. كما لم يخف إحباطه بعد الخسارة أمام تونس والتعادل أمام زيمبابوى.

 

ونوه ليكنز، بأن المنتخب الجزائرى يملك فرصة للتأهل إلى دور الثمانية عندما يواجه السنغال غدا الاثنين، حتى لو كان الأمر لا يتوقف على "الخضر".

وأكد ليكنز غياب الحارس رايس وهاب مبولحى، والمهاجم العربى هلال سودانى، بداعى الاصابة، فيما اثار الشكوك بشان مشاركة المدافع رامى بن سبعينى، الذى يعانى من الام بالركبة، بخلاف ياسين براهيمى الذى تعافى من اصابته فى وتر اخيل.

واعترف ليكنز، بقوة المنتخب السنغالى الذى وصفه بالفريق المتوازن والافضل فى المجموعة الثانية، لكنه أكد على ضرورة استعادة الفعالية وتفادى الاخطاء البسيطة للفوز عليه.

وقال جمال الدين مصباح، مدافع نادى كروتونى الإيطالى، أن منتخب بلاده يتطلع للفوز بمباراة صعبة جدا امام منافس قوى ومتوازن جدا فى جميع خطوطه.

ووعد مصباح، بتقديم مباراة كبيرة أمام السنغال والصعود إلى دور الثمانية، معترفا بأنه ينتظر هدية من زيمبابوى فى مباراتها أمام تونس.

كما ذكر أن المنتخب الجزائرى دائما ما يكون فى المستوى عندما يكون فى وضعية صعبة، لافتا أن الفريق يفتقد للثقة حاليا واستعادتها تمر عبر الفوز على السنغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة