أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يطالب بالتحقيق فى تصريحات أحمد ناجى حول أزمة إكرامى بالجابون

الأحد، 22 يناير 2017 03:43 م
كوبر يطالب بالتحقيق فى تصريحات أحمد ناجى حول أزمة إكرامى بالجابون شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الأرجنيتى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول، فتح تحقيق فى التصريحات المُثيرة التى أدلى بها أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالمنتخب، وزعم خلالها أن شريف إكرامى حارس الأهلى والمنتخب ليس مُصابًا.

 

وتستعد مصر لمباراة غانا الحاسمة يوم الأربعاء المقبل، فى أمم أفريقيا الحالية بالجابون عقب الفوز على أوغندا أمس، بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد ومن قبله التعادل السلبى أمام مالى.

 

وقال مصدر فى المنتخب لـ"اليوم السابع"، إن هيكتور كوبر عقد جلسة ظهر اليوم الأحد، بمقر إقامة المنتخب المصرى بالجابون مع شريف إكرامى، واستفسر منه خلالها عن اللغط الذى أثير حول إصابته مؤخرا وتصريحات ناجى ضده، وأكد المدرب الأرجنتينى لحارس الأهلى أن الجهاز يُقدره تماما ويثق فى إخلاصه للمنتخب واجتهاده فى التدريبات، وهو ما لاقى ارتياحا واضحا لدى الحارس الدولى، الذى كان قد شعر بغضب شديد بسبب تصريحات ناجى.

 

وأوضح المصدر أن تصريحات ناجى أثارت حالة من الغضب داخل بعثة الفراعنة، خاصة أن إصابة شريف إكرامى كانت واضحة للجميع، لدرجة أن الجهاز الفنى كان يُفكّر بجدية فى استدعاء حارس رابع للفراعنة فى هذه البطولة، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوى لكن إغلاق باب الاستبدال حال دون ذلك.

 

وطلب كوبر وقبله هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب من أحمد ناجى تفسيرا للتصريحات التى أدلى بها، لأنها تسببت فى إثارة هذا الجدل، لأنها لم تكن موفقة وأنها تُعد تلميحا بأن حارس الأهلى يدّعى الإصابة وهذا أمر غير حقيقى، لأن إصابة شريف إكرامى كانت واضحة للجميع بجانب أن الحارس معروف عنه الالتزام والجدية فى التدريبات والجلوس على الدكة إذا كانت هذه وجهة نظر الجهاز الفنى دون إثارة أزمات.

 

تصريح ناجى تحول لما يُشبه "زلزال" داخل معسكر الفراعنة، وفرض نفسه على البعثة المصرية بالجابون، رغم الفوز على أوغندا، حيث تحدث كثيرون عن خطورة هذا التصريح وغرابته لأن طبيب المنتخب والجميع فى المنتخب أكدوا أن إكرامى مُصاب فعلاً ولا يدعى الإصابة، كما أن حارس الأهلى يُقدم عروضا جيدة مع ناديه والمنتخب الأول، وأعلن جاهزيته التامة للدفاع عن عرين المنتخب لو كان جاهزا طبيا أو طلب منه الجهاز ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

ما عدا !

كل الكلام المكتوب حلو و جميل الا جملة ان شريف اكرامي يقدم عروص جيدة مع نادية و المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الوحش اكرامى

احمد ناجى حاطط شريف اكرامى فى دماغه علشان قاله خلى العلاقه بينا علاقه مدرب فقط مش علاقه اب وابنه كل واحد حر فى تقيم والده

عدد الردود 0

بواسطة:

Kareem Torky

اكرامي مصاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو هو مصاب ليه سافر ده اهار المال العام يحاسب عليه عصابة ابوريدة و مقشة المنتخب ده لو وصل لدور ال8 يبقي اخر كرم من ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذه المهاترات تقسم الجهاز الفنى فى وقت حرج من عمر البطوله

يا جماعه مش وقته..ف لنؤجل تصفيه الحسابات الى وقت اخر...

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل محمود

لصاحب 1

فعلا أكرامي يقدم عروض جيده ويعتبر تلحارس الاول في الدوري المصري ويقدم موسم إستثنائيا لكن سواد القلب يمنعك ويضع غمامه علي عنيك

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

..

قلتلكم من كام يوم النفوس مش كويس ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

عن اكرامي

ياريت منتكلمش في حاجات سلبيه خلي الروح الرياضيه بعيده عن التعصب لاي نادي احنا كلنا مصريين وبنحب تراب مصر بلاش بقي نقول كلام يؤثر علي الروح الحلوه اللي في المنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة