كهربا يستهدف العودة إلى أوروبا فى الصيف القادم

الأحد، 22 يناير 2017 11:44 م
كهربا يستهدف العودة إلى أوروبا فى الصيف القادم كهربا لاعب منتخب مصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى، عن هدفه الذى يتمنى تحقيقه فى الصيف القادم، بالانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى حيث ينصب تركيز اللاعب فى الوقت الحالى على تقديم أفضل ما لديه فى أمم إفريقيا مع المنتخب الوطنى فى البطولة التى تستضيفها الجابون.

تجربتان لكهربا فى الدورى السويسرى

كهربا كان له تجربتين سابقتين فى الدورى السويسرى ضمن صفوف لوزيرين و جراسهوبرز إلا إنه لم يكلل له النجاح فى تلك التجارب ليعود إلى إنبى ثم انتقل إلى الزمالك قبل أن يبدأ تجربة جديدة فى الدورى السعودى مع اتحاد جدة والتى تألق خلالها حيث يلعب مع العميد معاراً من قلعة ميت عقبة حتى نهاية الموسم الحالى.

وكيل كهربا يُجهز فيديوهاته لتسويقه أوروبياً

ويحرص وكيل أعمال محمود كهربا، خلال الوقت الحالى على تجهيز جميع فيديوهات بالموسم الحالى سواء مع المنتخب أو اتحاد جدة لتسويقه أوروبياً بعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا.

اتحاد جدة يساند كهربا بعد الفوز على أوغندا

كما حرص مسئولى اتحاد جدة والجماهير السعودية على تقديم التهنئة لكهربا ومساندته بعد مساهمته مع الفراعنة فى الفوز على أوغندا فى الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا.

كان كهربا الذي حل بديلاً لمحمود تريزيجيه قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة بدقائق، قد تلقى كرة على محيط منطقة جزاء أوغندا ومررها بشكل جيد إلى محمد صلاح الذى مررها لعبد الله السعيد ليسجل الأخير هدف فوز الفراعنة على المنتخب الأوغندى في الدقيقة 89.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

مستوي كهربا يؤهله للاحتراف الاوروبي

بس بلاش تروح الدوري الانجليزي حيموتوك علي الدكة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة