"سعد" يقيم دعوى لنفى نسب طفليه له بعد زواج 7 سنوات فى روض الفرج

الأحد، 22 يناير 2017 01:00 ص
"سعد" يقيم دعوى لنفى نسب طفليه له بعد زواج 7 سنوات فى روض الفرج محكمة الاسرة- صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف "سعد .ع" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى أمام المحكمة يبحث عن طوق النجاة بعد 7 سنوات عاشها برفقة زوجته وهى تستغل طيبته وحبه لها وخوفه من فراقها وصبره على معايرتها له فى كل لحظة، بأنها قبلت الزواج منه رغم أنه معاق جسديا.

قال الزوج فى الدعوى رقم 78564 محكمة أسرة روض الفرج لسنة 2016: سألت نفسى دائما كيف تعجب بى وهى تملك من الجمال ما يجعلها تتزوج بمن تشير عليه وما سر اهتمامها بى هل هى أموالى، ولكن لم أقف عند هذه النقطة لكى لا أضيع الأمل الذى منحته لى بعد أن ضقت من نظره المجتمع لى وإعاقتى، وكيف يقوموا بتذكيرى فى كل لحظة أننى شخص ناقص الأهلية، فتزوجتها على الفور بعدما طلبت.

وتابع الزوج: اكتشفت بعد الزواج أنها فاقدة لعذريتها وصرحت لى أنها تعرضت لحادثة اعتداء ورفضت توضيح ملابسات الحادث وبعد فترة من الاكتئاب والبعد عنها رضيت بنصيبى وعشت معها بعد أن سيطر على حبها فكيف لى أن أجعل امرأة بذلك الجمال حزينة.

وأضاف الزوج: فاجأتنى بجمالها ووقتها نسيت كل ما فعلته والحمد الله على تلك النعمة وعاهدت نفسى بأن أحافظ على أسرتى وأوفر لهم كل ما يحتاجونه واكتملت الحياة عندما أنجبت لى طفلا ثانيا، ولكن الأيام كانت تخفى لى مصيبة بعد أن علمت أنها على علاقة برجل آخر وتقابله وتأخذ أموالى وتنفقها عليه.

واستطرد الزوج: بدأ الشك يتملكنى وتيقنت من خيانتها لى وأصبح خوفى من أن الطفلين ليسا من صلبى.

وأقام الزوج دعوى نفى نسب بعد اكتشافه أن نسب الطفلين يعود لشخص آخر حسب ما أثبته التحاليل الطبية وحرر بلاغا اتهم زوجته بالزنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الحقيقة كانت واضحة لك منذ البداية و لكنك فضلت الوهم

اضعت عمرك و مالك و سوف تبدأ من نقطة الصفر في البحث عن شريكة الحياة الحقيقية.

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان

غدرة الغدارة

صدقت يانذار قبانى وهذا مثال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة