"خارجية النواب" تقيم مأدبة غداء لوفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر

الأحد، 22 يناير 2017 01:50 م
"خارجية النواب" تقيم مأدبة غداء لوفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر مأدبة غداء للوفد البرلماني الكندي بعد لقائهم الرئيس السيسي
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طارق الخولى،  أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب إن الوفد البرلمانى الكندى الموجود الآن بالقاهرة التقى بأعضاء من لجنة العلاقات الخارجية، مساء أمس السبت على مأدبة غداءبعد لقائهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك لتبادل وجهات النظر ودعم سبل التعاون بين مصر وكندا.

وفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر
وفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر

 
وأشار البيان الصادر عن النائب، اليوم، إن الوفد الكندى عبر عن تقديره لمصر وشعبها وللبرلمان المصرى باعتباره ممثلا عن الشعب المصرى، وقد تطرق  الحديث إلى تطور العملية الديمقراطية فى مصر بين ثورتى 25 يناير 2011 و 30 يونيو 2013.
 
وأكد الجانب المصري على أن البرلمان المصرى يضم كافة فئات الشعب فهو يمثل المرأة والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة والمصريين بالخارج والأقباط ، وقد عبر الجانب الكندى عن إعجابه بتشكيل البرلمان المصرى وخاصة بضمه عدد كبير من السيدات والشباب.
 
وفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر (2)
وفد برلمانى كندى لتبادل وجهات النظر

وأكد عضو مجلس النواب، أن الوفد الكندى أوضح أن الهدف من زيارتهم، تعزيز سبل التعاون بين كندا ودول الشرق الأوسط وأفريقيا، وأنهم جاءوا إلى القاهرة قادمين من تونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة