ترامب تعليقا على الاحتجاجات ضده: لماذا لم يصوت هؤلاء الأشخاص لمن يرغبون

الأحد، 22 يناير 2017 03:18 م
ترامب تعليقا على الاحتجاجات ضده: لماذا لم يصوت هؤلاء الأشخاص لمن يرغبون دونالد ترامب و مظاهرات ضده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على المظاهرات التى على خرجت أمس ضده بعد تنصيبه بشكل رسمى، عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وقال ترامب: "شاهدت احتجاجات أمس ولكن كان لدينا انتخابات، منذ قليل.. لماذا لم يصوت هؤلاء الأشخاص لمن يرغبون.. إن أفعال المشاهير سيئة".

ترامب
ترامب

 

وكتب ترامب فى تغريدة أخرى عن زيارته لمقر المخابرات الأمريكية بعد انتقادات شرسة متبادلة بين الطرفين خلال الأسابيع الماضية: "اجتماع جيد مع جهاز الاستخبارات فى مقرها بالأمس.. تحدثنا كثيرا وأشخاص رائعون سنفوز".

ترامب تعليقا على زيارته cia
ترامب تعليقا على زيارته cia

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

والله الراجل كلامه صح

مدام انتوا مش عاوزينه ليه مصوتوش ضده ولاهو الانتخابات اللى مش على هواهم بعتبروها مزيفة والانتخابات اللى ماشية على هواهم بعتبروها نزيه وزى الفل واحسن انتخابات فى العالم زى مايعاملونا فى دولنا العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

سؤال منطقى جدا

سؤال منطقى جدا . رجل محنك فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

neno

مناشدة

اناشد من كل قلبي المتظاهرين في بلد الحريات والديموقراطية والعدالة الإجتماعية والانتحابات النزيهه والفول والطعمية ...الخ..الخ..الخ....ههههههه...بالالتزام بسلمية المظاهرات وعدم المساس بالمال العام وتكسير المحالات والعتداؤ على الشرطة الغلبانه....كما اناشد جمعيات حقوق البني ادمين والحمير والكلاب باصدار اي بيان حتى لو كلمتين...حتى لو عطسة تشجب فيه القبض على مئات المتظاهرين ومعاملتهم معامله متوحشة...قاسية يا حبة عيني...وكان جمعيات حقوق الانسان عامله زي انصار بيت المقدس....سايبة بيت المقدس وبتضرب في مصر...عيب بقى اختشوا....هههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

أين بالغريب

فهذه هى افعال خوارج الاخوان والاسطى موزا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة