المنتخب يخمد "فتنة" إكرامى وناجى فى الجابون.. كوبر يجتمع بالحارس الدولى .. مدرب الحراس يعتذر ويؤكد أن البعض فهم تصريحاته بشكل خاطئ.. وتقرير طبى يؤكد براءة شريف من تهمة ادعاء الإصابة

الأحد، 22 يناير 2017 09:16 م
المنتخب يخمد "فتنة" إكرامى وناجى فى الجابون.. كوبر يجتمع بالحارس الدولى .. مدرب الحراس يعتذر  ويؤكد أن البعض فهم تصريحاته بشكل خاطئ.. وتقرير طبى يؤكد براءة شريف من تهمة ادعاء الإصابة إكرامى وناجى وكوبر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخمدت بعثة منتخب مصر في الجابون الأزمة التى أثُيرت خلال الساعات الماضية على خلفية تصريحات مُثيرة للجدل أدلى بها أحمد ناجي مدرب حُراس المرمى، وقال فيها إن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ليس مُصاباً.

 

بداية الأزمة

تصريح ناجي نزل كالصاعقة على رؤس كثيرين لأن الثابت والمعروف لدى الجميع أن إكرامي أُصيب قبل انطلاق أمم أفريقيا ثم أُصيب أحمد الشناوي أمام مالي وغادر الأخير معسكر الفراعنة ووصل القاهرة، وتولّى عصام الحضري الدفاع عن عرين الفراعنة في مباراتي مالي وأوغندا، اللتين انتهتا بالتعادل السلبي والفوز لمصر بهدف نظيف على التالي.

واشتعلت الأجواء ليس في الجابون فقط ولكن أيضاً في بعثة القاهرة على خلفية هذا التصريح، الذى كان بمثابة "زلزال" ولم يُخفف من حدته سوى فوز الفراعنة على أوغندا بهدف للبديل عبد الله السعيد ، لكن كثيرين تحدثوا عن خطورة هذا التصريح وغرابته لأن طبيب المنتخب والجميع في المنتخب أكدوا أن إكرامي مُصاب وأنه لا يدعى الإصابة ، كما أن حارس الأهلي يُقدم عروضاً جيدة مع ناديه والمنتخب الأول وأعلن جاهزيته التامة للدفاع عن عرين المنتخب لو كان جاهزاً طبياً أو طلب منه الجهاز ذلك.

 

كوبر يفتح تحقيقا في الأزمة

الأرجنيتى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول فتح تحقيقا فى هذه التصريحات، وعقد المدرب جلسة ظهر اليوم الأحد، بمقر إقامة المنتخب المصرى بالجابون مع شريف إكرامى، واستفسر منه خلالها عن اللغط الذى أثير حول إصابته مؤخرا وتصريحات ناجى ضده.

وأكد المدرب الأرجنتينى لحارس الأهلى أن الجهاز يُقدره تماما ويثق فى إخلاصه للمنتخب واجتهاده فى التدريبات، وهو ما لاقى ارتياحا واضحا لدى الحارس الدولى، الذى كان قد شعر بغضب شديد بسبب تصريحات ناجى.

 

ناجي يعتذر عن الواقعة

وأنهى كوبر الأزمة بعدما أوضح ناجى لإكرامى أن تصريحاته أسيئ فهمها، وقدم مدرب الحراس اعتذارا لشريف عن سوء الفهم لتنتهى الأزمة تماماً ، وأكد أحمد ناجى أن تصريحاته التى تناقلت عن الحارس شريف إكرامى خلال الساعات الماضية أسيئ فهمها، ولم يكن يقصد المعنى الذى ردده البعض ، مؤكداً أنه كان يقصد أن إصابة إكرامى بسيطة وأصبح جاهزا الآن للمباريات المقبلة، حتى لا يشعر البعض بالقلق على مستقبل حراس المنتخب الوطنى.

 

تقرير طبي يُبرّئ حارس الأهلي

على صعيد متصل، جاءت شهادة محمد أبو العلا طبيب المنتخب أمام الأرجنتينى هيكتور كوبر بشأن حقيقة إصابة شريف إكرامى ، لتبرئ الأخير عقب هذه الأزمة، وأكد طبيب المنتخب من خلال شهادته وكذلك تقرير رسمى قدمه لكوبر، بأن إكرامى كان يعانى من شد وإجهاد فى العضلة الخلفية وبدأ يتعافى منها بشكل جيد، ويؤدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب، وهو السبب الذى دفع أحمد ناجى للاعتذار لإكرامى أمام كوبر لتنتهى الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة