"الاصطفاف الوطنى".. قافلة دعوية للأوقاف بمساجد الإسكندرية

الأحد، 22 يناير 2017 12:13 م
"الاصطفاف الوطنى".. قافلة دعوية للأوقاف بمساجد الإسكندرية الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تنظيم قوافل دعوية مكثفة بجميع مساجد وزوايا المحافظة الاسبوع الجارى تحت عنوان "الاصطفاف الوطنى كما تصوره شريعة الإسلام".

وذكر بيان للمديرية اليوم، أن هذه القوافل توجه إلى المناطق مترامية الأطراف بالمحافظة بأئمة ودعاة مستنيرين لدعوة المواطنين صراحة إلى وجوب توحيد الصفوف ولم الشمل المصرى لمواجهة دعوات التفرقة ودعوات الهدم التى تصدر من بعض الجماعات المتأسلمة والتى لا تريد الخير لهذا الوطن.

وأكد وكيل أوقاف الإسكندرية على زيادة عدد هذه القوافل خلال هذا الاسبوع لتقديم وجبة دعوية دسمة بالمساجد والزوايا مساهمة من مديرية الأوقاف فى إحداث الإستقرار المنشود فى عقول أبناء الوطن أولا حتى يعم الأمن والأمان ربوع البلاد فى مصرنا الغالية وقد اختتم فضيلته تصريحاته قائلا" إنها هبة دعوية لوجه الله تعالى وصرخة ازهرية من أبناء الأوقاف بصوت الحق الذى لا مراء فيه ليعيش الناس فى سلم وأمان".

كما يلقى وكيل أوقاف الإسكندرية محاضرة دينية بمسجد العتيق ببرج العرب عقب صلاة المغرب يوم الثلاثاء المقبل  يحضرها قيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية و الأئمة والدعاة بإدارة برج العرب، كما يعقد فضيلته لقاء موسعا مع جميع الأئمة والدعاة بإدارة أوقاف برج العرب لمواصلة متابعته شخصيا لأحوال جميع العاملين بمديرية أوقاف الإسكندرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة